أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة رونالدينيو قد تبعده عن مونديال الأندية

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
إصابة رونالدينيو قد تبعده عن مونديال الأندية

ريو دي جانيرو - أ. ف. ب - تعرّض الدولي البرازيلي السباق رونالدينيو الى اصابة في الفخذ قد تبعده عن المشاركة مع فريقه اتلتيكو مينيرو في كأس العالم للاندية في كرة القدم، وفق ما اعلن الاخير.

واوضح طبيب النادي البرازيلي لودريغو لاسمار في تصريح الى «غلوبو سبورت» المحلية ان رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 تعرض الى اصابة في الخذ اثناء التدريبات الخميس الماضي، واثبتت صورة الاشعة المقطعية انه يعاني من تمزق عضلي.

لكن لاسمار اشار الى ان رونالدينيو (33 عاما) قد يلحق بفريقه في كأس العالم للاندية في ديسمبر المقبل بالمغرب.

وقال لاسمار «يجب ان نكون حذرين في الحديث عن المواعيد عندما يتعلق الامر باصابة في العضلات، فالامر يعتمد اكثر على اللاعب»، مضيفا «انها اصابة خطيرة، والتعافي منها لن يكون في فترة قصيرة، فقد يعود بعد نحو ثلاثة اشهر، او بعد ثلاثة اشهر ونصف الشهر، او حتى بعد شهرين ونصف الشهر، وأعتقد انه من الممكن ان يشارك في كأس العالم للاندية».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان