أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة رونالدينيو قد تبعده عن مونديال الأندية

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
إصابة رونالدينيو قد تبعده عن مونديال الأندية

ريو دي جانيرو - أ. ف. ب - تعرّض الدولي البرازيلي السباق رونالدينيو الى اصابة في الفخذ قد تبعده عن المشاركة مع فريقه اتلتيكو مينيرو في كأس العالم للاندية في كرة القدم، وفق ما اعلن الاخير.

واوضح طبيب النادي البرازيلي لودريغو لاسمار في تصريح الى «غلوبو سبورت» المحلية ان رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 تعرض الى اصابة في الخذ اثناء التدريبات الخميس الماضي، واثبتت صورة الاشعة المقطعية انه يعاني من تمزق عضلي.

لكن لاسمار اشار الى ان رونالدينيو (33 عاما) قد يلحق بفريقه في كأس العالم للاندية في ديسمبر المقبل بالمغرب.

وقال لاسمار «يجب ان نكون حذرين في الحديث عن المواعيد عندما يتعلق الامر باصابة في العضلات، فالامر يعتمد اكثر على اللاعب»، مضيفا «انها اصابة خطيرة، والتعافي منها لن يكون في فترة قصيرة، فقد يعود بعد نحو ثلاثة اشهر، او بعد ثلاثة اشهر ونصف الشهر، او حتى بعد شهرين ونصف الشهر، وأعتقد انه من الممكن ان يشارك في كأس العالم للاندية».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري