أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلة أخبار

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

● تأهل منتخبا اسبانيا وروسيا الى نهائي مونديال الكرة الشاطئية المقامة في فرنسا بعد فوزهما على البرازيل وتاهيتي على التوالي في دور الاربعة.

● ذكرت صحيفة «غرانما» الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الحاكم في كوبا أن كوبا تعتزم السماح لرياضييها بالتعاقد مع أندية خارجية في المستقبل.

● قال الاتحاد النرويجي لكرة القدم في بيان امس الاول ان بير ماتياس هوغمو سيتولى تدريب المنتخب الوطني الاول للبلاد بدلا من ايغيل اولسن.

● تأهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا والنمساوي يورغن مليتسر المصنفان ثانيا ورابعا على التوالي الى الدور نصف النهائي من دورة كوالالمبور الماليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 984300 دولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا