أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلة أخبار

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

● تأهل منتخبا اسبانيا وروسيا الى نهائي مونديال الكرة الشاطئية المقامة في فرنسا بعد فوزهما على البرازيل وتاهيتي على التوالي في دور الاربعة.

● ذكرت صحيفة «غرانما» الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الحاكم في كوبا أن كوبا تعتزم السماح لرياضييها بالتعاقد مع أندية خارجية في المستقبل.

● قال الاتحاد النرويجي لكرة القدم في بيان امس الاول ان بير ماتياس هوغمو سيتولى تدريب المنتخب الوطني الاول للبلاد بدلا من ايغيل اولسن.

● تأهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا والنمساوي يورغن مليتسر المصنفان ثانيا ورابعا على التوالي الى الدور نصف النهائي من دورة كوالالمبور الماليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 984300 دولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين