أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لفتة إنسانية من رونالدو تجاه مشجع

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
لفتة إنسانية من رونالدو تجاه مشجع

ما زالت الحادثة التي شاهدها الجمهور خلال مرحلة استعدادات فريق ريال مدريد خلال الصيف بالولايات المتحدة الأميركية يتذكرها الجميع، وذلك حين دخل أحد المشجعين أرضية الميدان، وعانق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعد هذه الحادثة، قررت السلطات أن تدخل المشجع إلى السجن لفترة بتهمة الاعتداء على ممتلكات الغير، وذلك حين دخل أرضية ملعب «سان لايف»، التي كانت تجرى عليها مباراة ريال مدريد أمام تشلسي الإنكليزي.

اكد ريتشارد هوغبر محامي المشجع أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من السلطات السماح لابن الــ 19 عاما، وقال المحامي لوسائل الإعلام: «كريستيانو رونالدو كان قد كتب في رسالة لمكتب المدعي العام لولاية ميامي وقال له: أتفهم موقفك وضرورة فرض القانون، على كل حال أنا باحترام أطلب منك ومن مكتبك إعادة النظر في القرار وإسقاط التهمتين اللتين يواجههما هذا الشاب».

وصرح المشجع غوكا مازحا: «هذه كانت المرة الأولى التي أدخل فيها للسجن، ولا أريد العودة إلى هناك مجدداً»، قبل أن يُؤكد أن كريستيانو رونالدو طلب إسقاط التهمتين عنه: «انه فعلاً يهتم بجماهيره».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري