أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لفتة إنسانية من رونالدو تجاه مشجع

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
لفتة إنسانية من رونالدو تجاه مشجع

ما زالت الحادثة التي شاهدها الجمهور خلال مرحلة استعدادات فريق ريال مدريد خلال الصيف بالولايات المتحدة الأميركية يتذكرها الجميع، وذلك حين دخل أحد المشجعين أرضية الميدان، وعانق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعد هذه الحادثة، قررت السلطات أن تدخل المشجع إلى السجن لفترة بتهمة الاعتداء على ممتلكات الغير، وذلك حين دخل أرضية ملعب «سان لايف»، التي كانت تجرى عليها مباراة ريال مدريد أمام تشلسي الإنكليزي.

اكد ريتشارد هوغبر محامي المشجع أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من السلطات السماح لابن الــ 19 عاما، وقال المحامي لوسائل الإعلام: «كريستيانو رونالدو كان قد كتب في رسالة لمكتب المدعي العام لولاية ميامي وقال له: أتفهم موقفك وضرورة فرض القانون، على كل حال أنا باحترام أطلب منك ومن مكتبك إعادة النظر في القرار وإسقاط التهمتين اللتين يواجههما هذا الشاب».

وصرح المشجع غوكا مازحا: «هذه كانت المرة الأولى التي أدخل فيها للسجن، ولا أريد العودة إلى هناك مجدداً»، قبل أن يُؤكد أن كريستيانو رونالدو طلب إسقاط التهمتين عنه: «انه فعلاً يهتم بجماهيره».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم