أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توتنهام وتشلسي .. «حبايب»

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
توتنهام وتشلسي .. «حبايب»

لندن ــــ وكالات ــــ سجل جون تيري هدفا في الشوط الثاني، ليمنح تشلسي نقطة بالتعادل 1/1 مع مضيفه وجاره اللندني توتنهام، في افتتاح منافسات الجولة السادسة في دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم امس.

وبهذه النتيجة انتهت المعركة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي، ومواطنه ومساعده السابق اندريه فيلاش بواش، مدرب توتنهام، من دون أن يتفوق أحدهما على الاخر.

وسيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول وانتزعوا تقدما مستحقا، بعد الهدف الذي سجله جيلفي سيغوردسون في الدقيقة 19.

لكن قرار مورينيو بالدفع بخوان ماتا في الشوط الثاني آتى ثماره، اذ ارسل الأخير الكرة من ركلة حرة قابلها تيري برأسه محرزا هدف التعادل لتشلسي في الدقيقة 65، عقب ضغط مكثف من الفريق الزائر.

 

طرد توريس

وضغط تشلسي على الفريق المضيف، حتى قرر الحكم مايك دين بشكل مثير للجدل طرد المهاجم الاسباني فرناندو توريس مع تبقي عشر دقائق من زمن اللقاء.

وتلقى توريس الإنذار الثاني بعد التحام غير خطير مع يان فيرتونن، الذي كان قد تسبب في وقت سابق في حصول المهاجم الاسباني على الانذار الأول.

 

خسارة قطبي مانشستر

وسقط قطبا مدينة مانشستر، حيث خسر يونايتد حامل اللقب امام ضيفه وست بروميتش ألبيون 2/1، وسيتي امام مضيفه استون فيلا 3/2.

في المباراة الاولى على ملعب «اولدترافورد»، مني مانشستر يونايتد بخسارته الثانية على التوالي، والثالثة هذا الموسم، والاولى على ارضه.

وتقدم الضيوف عبر الفرنسي مورغان امالفيتانو في الدقيقة 54، وأدرك الشياطين التعادل بواسطة النجم واين روني، قبل ان يتقدم الضيوف مجددا وبعد 10 دقائق بهدف لسعيدو بيراهينو (67).

وتراجع مانشستر يونايتد الى المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف وست بروميتش ألبيون العاشر.

وفي الثانية على ملعب «فيلا بارك» في برمنغهام، مني مانشستر سيتي بخسارته الثانية هذا الموسم، بعد الاولى امام مضيفه كارديف سيتي، بالنتيجة ذاتها.

وكان مانشستر سيتي البادئ بالتسجيل بواسطة الدولي العاجي يايا توريه من تسديدة من نقطة الجزاء (45)، وأدرك الدولي المغربي كريم الاحمدي التعادل في الدقيقة 51، ثم تقدم الضيوف مرة ثانية بواسطة الدولي البوسني ادين دزيكو (56)، قبل ان يرد اصحاب الارض بهدفين للهولندي لياندرو باكونا (73)، والنمساوي اندرياس فيمان (75).

وفي باقي المباريات، فاز ساوثهامبتون على ضيفه كريستال بالاس 2/صفر، وهال سيتي على ضيفه وست هام يونايتد 1/صفر، وفاز كارديف سيتي على مضيفه فولهام 1/2.

وتستكمل المرحلة اليوم بلقاءي ستوك سيتي مع نوريتش سيتي، وسندرلاند مع ليفربول، على ان تختتم غدا (الاثنين) بلقاء ايفرتون مع نيوكاسل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري