أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين تحرز لقب {آسيا للمبارزة}

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

توج المنتخب الصيني بلقب البطولة الآسيوية الثانية للمبارزة (تحت 23 عاما) التي اختتمت امس الاول تلاه المنتخب الايراني ثانيا فالمنتخب اللبناني ثالثا، وأنهى المنتخب الكويتي مشاركته في البطولة في المركز السادس بحصده ثلاث ميداليات هي فضية واحدة وبرونزيتان.

وحقق لاعبو ولاعبات الصين 19 ميدالية في البطولة هي تسع ذهبيات وفضيتان وثماني برونزيات، في حين حقق المنتخب الايراني ست ميداليات هي ذهبيتان وأربع برونزيات بينما حصل منتخب لبنان على ميدالية واحدة وهي ذهبية نالتها اللاعبة منى شعيتو في منافسات الفردي لسلاح السابر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل