أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلة أخبار

الوطن العربي | 2013-09-27 00:00:00

● أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إلغاء عقوبة الإيقاف التي فرضها على أحد لاعبي بلغاريا بعد سقوطه في اختبار للمنشطات أجري له عقب مباراة بلغاريا مع مالطا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل عام 2014 والتي أقيمت يوم العاشر من سبتمبر الجاري.

● حصل كل من مونبلييه بطل الموسم قبل الماضي وضيفه رين على نقطة واحدة من تعادلهما صفر/صفر في ختام المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وصار رصيد مونبلييه 8 نقاط في المركز الثالث عشر، ورصيد رين 13 نقطة وتقدم درجة الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف ليل.

● يواجه يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم مأزقا حقيقيا في خط الهجوم بعد خضوع مهاجم الفريق المخضرم ميروسلاف كلوزه لجراحة في القدم ستبعده عن المشاركة في آخر مباراتين للمنتخب الألماني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 الشهر المقبل.

● تأهلت الاميركية فينوس وليامس (المصنفة اولى في العالم سابقا) الى الدور نصف النهائي من دورة طوكيو الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليونان و369 الف دولار، وذلك اثر فوزها على الكندية اوجيني بوشار 3/6 و7/6 (7/4) و3/6 امس الاول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة.. شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان