أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيرغوسون يشيد بروني

العالم | 2013-09-21 00:00:00
فيرغوسون يشيد بروني
أ ف ب
أشاد مدرب مانشستر يونايتد سابقاً، السير اليكس فيرغوسون، بمهاجم الفريق واين روني، بعد العرض الذي قدمه خلال المباراة ضد باير ليفركوزن الألماني في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي. وتألق روني في تلك المباراة وسجل هدفين وقام بتمريرة حاسمة جاء منها هدف الإكوادوري انطونيو فالنسيا. وقال فيرغوسون الذي تابع المباراة في المنصة الرئيسة لملعب اولدترافورد: «قدم واين عرضاً رائعاً في مواجهة باير ليفركوزن. كنت سعيدًا لرؤية ذلك، لقد استعاد حيويته وتصميمه في مهاجمة مدافعي الفرق المنافسة».

وأضاف الأمر مشجع بالنسبة إلي، كوني مديراً الآن في النادي فأنا سعيد لرؤية روني يستعيد مستواه السابق الذي يؤهله أن يكون من افضل المهاجمين في العالم.

وكشف «لدينا فرصة كبيرة لتحقيق النجاحات بوجود الثنائي روني وروبين فان بيرسي في خط المقدمة، فهما يستطيعان قلب النتيجة في اي لحظة».

وكانت العلاقة بين فيرغوسون شهدت توترا كبيرا بعد أن استبعد الأول الثاني عن مباراة الذهاب من الدور الثاني ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي معتبراً أن مستواه تراجع كثيراً. ثم كشف فيرغوسون أن روني طلب وضعه على لائحة الانتقالات وهو الأمر الذي نفاه اللاعب في اكثر من مناسبة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية