أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بولت" ربما يتراجع عن قرار الاعتزال

العالم | 2013-09-20 00:00:00
"بولت" ربما يتراجع عن قرار الاعتزال
EFE
أكد العداء الجاميكي أوسين بولت أمس الخميس في العاصمة البريطانية لندن، أنه سيعيد التفكير في قرار اعتزاله بعد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، كما أعلن في 2010.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "بالفعل سأعيد التفكير في قرار اعتزالي، الجماهير ترى أنني استطيع الاستمرار لفترة أطول، وهو نفس ما يراه الرعاه الرسميين لي".

وأشار بولت إلى أن مدربه قد أكد له أنه يستطيع الاستمرار لفترة كبيرة بعد 2016.

وأضاف العداء صاحب الأرقام القياسية العالمية والأوليمبية "سنرى ما سيحدث، ولكن إمكانية مواصلة مسيرتي في مضمار السباق قد تستمر لعام آخر بعد 2016".

وأعرب البطل الأوليمبي عن آماله في مواصلة العمل من أجل استمرار النجاح، في مختلف البطولات المقبلة.

ويعتبر العداء الجامايكي أحد أهم الرياضيين في العالم حيث حاز على ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات 100 متر و200 متر و4x100 تتابع في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في موسكو الشهر الماضي، ليتساوى مع الأسطورة الأمريكي المعتزل كارل لويس في الفوز بأكثر عدد الميداليات في تاريخ بطولات العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق