أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بولت" ربما يتراجع عن قرار الاعتزال

العالم | 2013-09-20 00:00:00
"بولت" ربما يتراجع عن قرار الاعتزال
EFE
أكد العداء الجاميكي أوسين بولت أمس الخميس في العاصمة البريطانية لندن، أنه سيعيد التفكير في قرار اعتزاله بعد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، كما أعلن في 2010.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "بالفعل سأعيد التفكير في قرار اعتزالي، الجماهير ترى أنني استطيع الاستمرار لفترة أطول، وهو نفس ما يراه الرعاه الرسميين لي".

وأشار بولت إلى أن مدربه قد أكد له أنه يستطيع الاستمرار لفترة كبيرة بعد 2016.

وأضاف العداء صاحب الأرقام القياسية العالمية والأوليمبية "سنرى ما سيحدث، ولكن إمكانية مواصلة مسيرتي في مضمار السباق قد تستمر لعام آخر بعد 2016".

وأعرب البطل الأوليمبي عن آماله في مواصلة العمل من أجل استمرار النجاح، في مختلف البطولات المقبلة.

ويعتبر العداء الجامايكي أحد أهم الرياضيين في العالم حيث حاز على ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات 100 متر و200 متر و4x100 تتابع في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في موسكو الشهر الماضي، ليتساوى مع الأسطورة الأمريكي المعتزل كارل لويس في الفوز بأكثر عدد الميداليات في تاريخ بطولات العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا