أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رحيل الملاكم كين نورتن محطم فك محمد علي كلاي

العالم | 2013-09-19 00:00:00
رحيل الملاكم كين نورتن محطم فك محمد علي كلاي
يو بي أي
توفي الملاكم الشهير، كين نورتن، الذي اشتهر بتوجيهه ضربة إلى الملاكم الراحل، محمد علي كلاي، أدت إلى تحطم فكه، عن عمر 70 عاماً.

وذكرت وسائل إعلام أميركية، أن نورتن، توفي في أريزونا، حيث كان يعيش منذ إصابته بجلطة دماغية العام الماضي، علماً أن صحته بدأت تتدهور منذ فترة.

وأشارت إلى أن نورتن أصيب بعدة نكسات صحية خلال حياته، بينها جلطتان، وسرطان البروستات، وأزمة قلبية، كما أصيب بارتجاج دماغي، وتعرض لإصابة رأسية أثرت في قدرته على الكلام.

وكان الملاكم الراحل، محمد علي كلاي، هزم للمرة الثانية في حياته المهنية على يد نورتن، الذي حطم له فكه خلال مباراة ملاكمة عام 1973.

يشار إلى أن نورتن حاز على جوائز عدة خلال حياته المهنية التي استمرت 14 عاماً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا