أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الريال يستبعد إصابة كاسياس بكسر في الضلوع

العالم | 2013-09-18 00:00:00
الريال يستبعد إصابة كاسياس بكسر في الضلوع
EFE
استبعد الفريق الطبي لريال مدريد الأسباني اصابة حارس مرمى الميرينجي ومنتخب أسبانيا إيكر كاسياس بكسر في الضلوع بعد اصطدامه بزميله سرخيو راموس اثناء التصدي لإحدى الكرات في لقاء جالطه سراي التركي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار الفريق الطبي للنادي الأسباني إلى أن كاسياس يعاني من "رضوض" في الجانب الأيسر من قفصه الصدري ، مستبعدين احتمالية إصابته بكسر في الضلوع.

ورغم ذلك ، فلم يستبعد الأطباء احتمالية إصابة "القديس" بشرخ في الضلوع نتيجة التدخل مع راموس ، والذي تسبب في ألام اضطر معها للخروج بعد 15 دقيقة فقط من بداية المباراة ، التي انتهت لصالح ريال مدريد بستة أهداف مقابل واحد.

وحرم بذلك إيكر من استكمال أول مباراة رسمية له مع الريال منذ ثمانية أشهر ، حيث ظل لفترة طويلة احتياطيا لدييجو لوبيز ، قبل أن يقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الاعتماد عليه كأساسي في التشامبيونز ليج.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني