أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قيادي مصري نقلا عن الرئيس المؤقت: علاقاتنا مع نظام دمشق طبيعية وقرار مرسي بقطعها "غير سار"

محلي | 2013-09-16 00:00:00
قيادي مصري نقلا عن الرئيس المؤقت: علاقاتنا مع نظام دمشق طبيعية وقرار مرسي بقطعها "غير سار"
زمان الوصل
نقل قيادي مصري عن الرئيس المؤقت عدلي منصور، تأكيده بأن قرار الرئيس المصري المنقلب عليه "محمد مرسي" بخصوص قطع العلاقات مع نظام دمشق، تم إبطاله ولم يعد سارياً.

وقال توحيد البنهاوي، أمين عام الحزب الناصري، وعضو ما يعرف بجبهة الإنقاذ الوطني: "طالبنا المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت، خلال اجتماع معه، بإعادة النظر فى قرار الرئيس المعزول محمد مرسي، بقطع العلاقات مع سوريا واستدعاء السفير المصري، وذلك انتصارا لسوريا وليس لنظام بشار.

واوضح البنهاوي أن منصور، أكد لهم أن قرار مرسي غير سار، والعلاقات طبيعية مع نظام دمشق.
عربي حر
2013-09-17
بالله عليكم هالطبل ما بيشبه الطبل تبع سوريا وليد المعلم فعلاً ان الدبب على اشكالها تقع بس الفرق ان المعلك بيحكي بس هاد السيسي جايبو صامت حتى ما يوجعلو راسو يا أخي بتحسوا مالو علاقة ومانو عرفان الطيخ من البطيخ يعني رئيس عيرة .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"