أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دورتموند يفسد احتفالات بايرن ميونيخ بسداسية في شباك هامبورغ

العالم | 2013-09-15 00:00:00
دورتموند يفسد احتفالات بايرن ميونيخ بسداسية في شباك هامبورغ
د.ب.أ
 أفسد فريق بوروسيا دورتموند سريعا احتفالات بايرن ميونيخ واستعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم أمس السبت في المرحلة الخامسة من البوندسليجا بالفوز الكاسح 6-2 على ضيفه هامبورج.

وكان بايرن ميونيخ الفائز في الموسم الماضي بلقب ثنائية الدوري والكأس بجانب لقب دوري أبطال أوروبا، قد تغلب على ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين. ولكن ، بعد نحو ثلاث ساعات فقط ، سحق دورتموند ضيفه هامبورج ليستعيد صدارة البوندزليجا ويؤكد أن رحلة بايرن للدفاع عن لقب الدوري لن تكون سهلة على الإطلاق.

ورفع دورتموند رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام بايرن صاحب المركز الثاني.

وفي باقي المباريات تغلب باير ليفركوزن على ضيفه فولفسبورج 3-1 وشالكه على مضيفه ماينز 1/صفر واينتراخت فرانكفورت على مضيفه فيردر بريمن 3/صفر واوجسبورج على فرايبورج 2-1.

وعلى ملعب سيجنال ايدونا بارك، تقدم المهاجم الجابوني الدولي بيير أوباميانج بهدف لدورتموند في الدقيقة 19 .

وبعد ثلاث دقائق أضاف لاعب الوسط الأرميني هنريك مختريان الهدف الثاني لدورتموند، محرزا الهدف الثالث له منذ قدومه من صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورد زهي جين لام بهدف لفريق هامبورج في الدقيقة 26 ثم حقق زميله هيكو فيسترمان التعادل للفريق بهدف في الدقيقة 49 .

لكن هذا لم يمنع طوفان دورتموند حيث حقق الفريق الفوز الساحق بعدما سجل أربعة أهداف أخرى في غضون 17 دقيقة وأحرزها بيير أوباميانج وماركو ريوس في الدقيقتين 65 و74 والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 72 و81 .

وتجمد رصيد هامبورج عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر بعدما تلقى هزيمته الثالثة في الموسم الحالي.
 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة