أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنييستا يرفض عرض مبدئي لتجديد عقده مع برشلونة

العالم | 2013-09-14 00:00:00
إنييستا يرفض عرض مبدئي لتجديد عقده مع برشلونة
EFE
ذكر تقرير إخباري أمس الجمعة أن لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا رفض عرضا مبدئيا من ناديه برشلونة لتجديد تعاقده معه لأنه لم يف بتطلعاته.

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن الأيام الماضية شهدت عقد اجتماع بين إنييستا وإدارة برشلونة للحديث عن تجديد تعاقد اللاعب حتى عام 2018 مع إمكانية تمديده لعام إضافي بعدها.

وأضافت أن البرسا حاول في عرضه المبدئي تحويل راتب إنييستا إلى ثاني أعلى أجر في النادي بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليتقاضى 12 مليون يورو سنويا مع وجود حوافز مرتبطة بإنجاز اللاعب مع الفريق قد تصل إلى ثلاثة ملايين يورو إضافية.

وكشفت (ماركا) أن إنييستا لم يوافق على العرض لأنه لا يفي بتطلعاته، علما بأنه أكد أن المقابل المادي غير مهم.

وصرحت مصادر من النادي الكتالوني أن المفاوضات حول تجديد تعاقد إنييستا مازالت مستمرة، وهو ما يعني أن برشلونة سيحاول تقديم عرض يحظى بقبول اللاعب الذي قال إنه لا يشعر بالعجلة من أمره حول تمديد التعاقد.

ومن جانبه قال إنييستا البالغ 29 عاما، إن هذا العقد سيكون الأخير له نظرا لأنه ينوي الاعتزال وهو في ال34 من عمره لذا يود أن يحظى بعرض يمنحه قيمته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية