أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناشطون: قوات النظام تقصف جوبر بالغازات السامة فجر اليوم

محلي | 2013-09-12 00:00:00
ناشطون: قوات النظام تقصف جوبر بالغازات السامة فجر اليوم
زمان الوصل
قال ناشطون إن قوات بشار الأسد استهدفت قبيل فجر اليوم (قرابة الثالثة بعد منتصف الليل) حي جوبر الدمشقي الواقع تحت سيطرة الثوار بغازات سامة، يعتقد أنها تحوي مادة الكلور.

وبث ناشطون مقطعا مصورا يظهر أحد الأطباء وهو يشرح عن ظروف تعرض الحي للقصف بالغازات السامة، كما نشر صورا عدة لمصابين يتم إسعافهم.

ولم ترد أنباء عن وقوع شهداء جراء هذا الهجوم، واقتصرت الأضرار على الإصابات التي جرى إسعافها.

وكانت قوات النظام قد قصفت قبل قرابة 20 يوما مناطق واسعة من غوطة دمشق بغاز السارين، في هجوم شنته بعد منتصف الليل عندما كان الناس نياما، الأمر الذي تسبب بمجزرة سقط على إثرها أكثر من 1400 شهيد، قرابة ثلثهم من الأطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة      قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة      "قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور