أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فريق برازيلي يفوز على خصمه بفضل براعة "مدلك" في صد الكرة!

العالم | 2013-09-12 00:00:00
فريق برازيلي يفوز على خصمه بفضل براعة "مدلك" في صد الكرة!
وكالات
أنقذ مدلك فريقه من اهتزاز شباكه عندما أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى في مباراة بالدرجة الرابعة في الدوري البرازيلي لكرة القدم، ثم انطلق خارج الملعب وسط مطاردة المنافسين.

وقال نادي "توبي" إنه سيتخذ إجراءات قانونية بعد الواقعة التي حدثت في الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام "ابارسيدينسي" ليخرج الفريق من المسابقة.

ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن "روميلدو فونيسكا دا سيلفا" مدلك "ابارسيدينسي" قوله: كانت فرصتنا الوحيدة، لولم أفعل هذا كان "ابارسيدينسي" سيخرج من البطولة.

ووصف "توبي" الواقعة في موقعه على الإنترنت بأنها "واحدة من أكثر الفصول المخجلة في تاريخ كرة القدم البرازيلية" وقال إنه سيتقدم بشكوى.

وأظهرت لقطات تلفزيونية المدلك الذي يرتدي زي "ابارسيدينسي" وهو يقف إلى جانب مرمى فريقه اثناء هجمة من توبي قرب نهاية اللقاء.

وتحرك المدلك ناحية مرمى فريقه وأبعد تسديدة قبل أن تتجاوز خط المرمى ثم تصدى للمتابعة بقدميه ليبعد الكرة بطريقة بارعة.

واستدار المدلك وانطلق وراء المرمى وسارع إلى المدخل المؤدي لغرفة تغيير الملابس وسط مطاردة لاعبي "توبي" الغاضبين.

وعاد اللعب بعد توقف لمدة 20 دقيقة لكن "توبي" فشل في صناعة المزيد من الفرص.

وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 ليتأهل "ابارسيدينسي" إلى دور الثمانية بعدما تعادل الفريق 1-1 على أرضه في لقاء الذهاب.
ويتكون دوري الدرجة الرابعة في البرازيل من دور مجموعات ثم أدوار لخروج المهزوم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية