أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

العالم | 2013-09-10 00:00:00
للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
رويترز
تغلب رفائيل نادال على اللاعب الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش 6-2 و3-6 و6-4 و6-1 ليفوز بلقب فردي الرجال في بطولة امريكا المفتوحة للتنس باستاد ارثر آش يوم الاثنين.

وتوج اللاعب الاسباني المصنف الثاني موسما غير عادي باضافة لقب ثان في البطولات الاربع الكبرى الى لقب بطولة فرنسا المفتوحة.

وزاد الانتصار من رصيد نادال الى 13 لقبا في البطولات الاربع الكبرى ليتقدم بلقب واحد على الاسترالي روي ايمرسون ويحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب الكبرى عبر العصور خلف روجيه فيدرر (17) وبيت سامبراس (14).

وحسن نادال - الفائز باللقب عام 2010 حين هزم ديوكوفيتش في النهائي قبل أن يخسر أمام اللاعب الصربي في المباراة النهائية في العام التالي - سجله على الملاعب الصلبة الى 22 فوزا دون أي هزيمة هذا العام كما أصبح سجل مبارياته الاجمالي 60 انتصارا مقابل ثلاث هزائم فقط.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"