أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

العالم | 2013-09-10 00:00:00
للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
رويترز
تغلب رفائيل نادال على اللاعب الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش 6-2 و3-6 و6-4 و6-1 ليفوز بلقب فردي الرجال في بطولة امريكا المفتوحة للتنس باستاد ارثر آش يوم الاثنين.

وتوج اللاعب الاسباني المصنف الثاني موسما غير عادي باضافة لقب ثان في البطولات الاربع الكبرى الى لقب بطولة فرنسا المفتوحة.

وزاد الانتصار من رصيد نادال الى 13 لقبا في البطولات الاربع الكبرى ليتقدم بلقب واحد على الاسترالي روي ايمرسون ويحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب الكبرى عبر العصور خلف روجيه فيدرر (17) وبيت سامبراس (14).

وحسن نادال - الفائز باللقب عام 2010 حين هزم ديوكوفيتش في النهائي قبل أن يخسر أمام اللاعب الصربي في المباراة النهائية في العام التالي - سجله على الملاعب الصلبة الى 22 فوزا دون أي هزيمة هذا العام كما أصبح سجل مبارياته الاجمالي 60 انتصارا مقابل ثلاث هزائم فقط.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة