أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

العالم | 2013-09-10 00:00:00
للمرة الثانية.. نادال يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
رويترز
تغلب رفائيل نادال على اللاعب الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش 6-2 و3-6 و6-4 و6-1 ليفوز بلقب فردي الرجال في بطولة امريكا المفتوحة للتنس باستاد ارثر آش يوم الاثنين.

وتوج اللاعب الاسباني المصنف الثاني موسما غير عادي باضافة لقب ثان في البطولات الاربع الكبرى الى لقب بطولة فرنسا المفتوحة.

وزاد الانتصار من رصيد نادال الى 13 لقبا في البطولات الاربع الكبرى ليتقدم بلقب واحد على الاسترالي روي ايمرسون ويحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب الكبرى عبر العصور خلف روجيه فيدرر (17) وبيت سامبراس (14).

وحسن نادال - الفائز باللقب عام 2010 حين هزم ديوكوفيتش في النهائي قبل أن يخسر أمام اللاعب الصربي في المباراة النهائية في العام التالي - سجله على الملاعب الصلبة الى 22 فوزا دون أي هزيمة هذا العام كما أصبح سجل مبارياته الاجمالي 60 انتصارا مقابل ثلاث هزائم فقط.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المعارضة تتهمه.."حميدتي" يتوعد بإعدام الذين فضوا اعتصام الخرطوم      اختطاف ناشط معارض يثير توترا في السويداء      "شادي الخالد" المقاتل الذي عاد سالماً بعد 10 أيام على فقدانه في ريف اللاذقية      الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك