أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيرينا تهزم ازارينكا وتحتفظ بلقب امريكا المفتوحة للتنس

العالم | 2013-09-09 00:00:00
سيرينا تهزم ازارينكا وتحتفظ بلقب امريكا المفتوحة للتنس
رويترز
احتفظت سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا بلقب بطولة امريكا المفتوحة للتنس بعد فوزها على فيكتوريا ازارينكا من روسيا البيضاء في مباراة نهائية من ثلاث مجموعات يوم أمس الاحد.

وفازت الامريكية سيرينا 7-5 و6-7 و6-1 على ازارينكا المصنفة الثانية والتي خسرت في نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي امام نفس اللاعبة.

وقفزت سيرينا عاليا بعدما اطاحت ازارينكا بضربة خلفية خارج الملعب لتحرز لقبها الخامس في امريكا المفتوحة بعد مباراة استمرت لساعتين و45 دقيقة.

ورفعت سيرينا رصيدها الى 17 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الاربع الكبرى.

وأصبحت سيرينا التي ستبلغ من العمر 32 عاما هذا الشهر أكبر لاعبة سنا تحرز لقب امريكا المفتوحة منذ بداية عصر الاحتراف في 1968.

وكانت الاسترالية مارجريت كورت أكبر لاعبة سنا تفوز بامريكا المفتوحة عندما أحرزت اللقب في 1973 وهي تبلغ من العمر 31 عاما و55 يوما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية