أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيرينا تهزم ازارينكا وتحتفظ بلقب امريكا المفتوحة للتنس

العالم | 2013-09-09 00:00:00
سيرينا تهزم ازارينكا وتحتفظ بلقب امريكا المفتوحة للتنس
رويترز
احتفظت سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا بلقب بطولة امريكا المفتوحة للتنس بعد فوزها على فيكتوريا ازارينكا من روسيا البيضاء في مباراة نهائية من ثلاث مجموعات يوم أمس الاحد.

وفازت الامريكية سيرينا 7-5 و6-7 و6-1 على ازارينكا المصنفة الثانية والتي خسرت في نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي امام نفس اللاعبة.

وقفزت سيرينا عاليا بعدما اطاحت ازارينكا بضربة خلفية خارج الملعب لتحرز لقبها الخامس في امريكا المفتوحة بعد مباراة استمرت لساعتين و45 دقيقة.

ورفعت سيرينا رصيدها الى 17 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الاربع الكبرى.

وأصبحت سيرينا التي ستبلغ من العمر 32 عاما هذا الشهر أكبر لاعبة سنا تحرز لقب امريكا المفتوحة منذ بداية عصر الاحتراف في 1968.

وكانت الاسترالية مارجريت كورت أكبر لاعبة سنا تفوز بامريكا المفتوحة عندما أحرزت اللقب في 1973 وهي تبلغ من العمر 31 عاما و55 يوما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته