أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مسلسل درامي يجمع اهم 30 نجم غنائي أولهم هاني شاكر

يدخل النجم المصري الكبير  هاني شاكر أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل "مدرسة الحب" مع المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو والكاتب رازي وردة والذي تنتجه شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض العام المقبل وفي التفاصيل الأولية لهذا المشروع بأنه سيكون  " قنبلة الدراما" وذلك بعد تصريحات وتأكيدات لأسرة العمل تثبت أن المشروع المقبل سيكون الأضخم عربيا. ويقع المسلسل في ستين حلقة تتناول ثلاثين قصة حب على شكل ثنائيات ( كل قصة حلقتان) ويضم ألمع نجوم الغناء العربي ومن مختلف البلدان العربية ( سورية، مصر، لبنان، الخليج، العراق. 

النجم العربي هاني شاكر وفي تصريح تصريح خاص :  أكد أنه سعيد للغاية بهذا المشروع، مشيرا إلى أنه يعتبر هذا هو الأهم في صعيد الدراما إنتاجيا وفنياً. وقال:" ما كنت أفكر يوما بالعمل إلا في الغناء لكن بعد قراءتي للنص تبين لي أننا سنكون أمام مشروع ضخم يقدم أرشيفا يغني الحركة الدرامية العربية.. فضلا عن أن المسلسل يتوفر على نجوم من مختلف البلدان العربية، وهذا ما أراه يأتي في توقيته المناسب"

. أما مخرج العمل صفوان مصطفى نعمو فقال : إن مشروعه هذا عربي قومي جامع يتواجد فيه نجوم من كل البلدان العربية. وقال:" إن ستين حلقة تروي ثلاثين قصة حب أمر سينال إعجاب المشاهد العربي التواق للحب من جهة ولرؤية نجوم كبار من جهة أخرى. وأكد نعمو أنع سيتم الاتفاق مع ألمع نجوم الغناء العربي من مصر وسورية ولبنان والخليج والعراق، مشيرا إلى أنه سيكون مسلسلا مختلفا شكلا ومضمونا عن كافة المسلسلات العربية

. أما منتج المسلسل " د. محمد قبنض" صاحب شركة قبنض للإنتاج الفني فأكد أن مسلسله هذا فيه ابتعاد عن السياسة ودهاليزها ومشاكل المواطن العربي اليوم، بدليل توفر نجوم عرب من كافة الدول العربية في مسلسل واحد على حد تعبيره.  وان العمل يجمع نجوم الوطن العربي تحت سقف الفن بعيدأ عن التجاذب السياسي بين الدول .

وتبدأ عمليات التصوير للمسلسل في الأيام المقبلة بعدة دول مصر ولبنان والإمارات وسورية وسيتم التحضير لثلاث مؤتمرات صحفية في مصر ولبنان ودبي وذلك حسب نجوم الدول لتوضيح كل تفاصيل العمل مع كافة نجومه .

 

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي