أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسبانيا على مشارف المونديال بعد الفوز على فنلندا

العالم | 2013-09-07 00:00:00
اسبانيا على مشارف المونديال بعد الفوز على فنلندا
رويترز
أصبحت اسبانيا المدافعة عن اللقب على مشارف التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم العام القادم عندما سجلت هدفا في كل شوط عن طريق خوردي البا والفارو نجريدو لتفوز 2-صفر خارج ملعبها على فنلندا في المجموعة التاسعة أمس الجمعة.

ووسع المنتخب الاسباني بطل العالم واوروبا بانتصاره السهل في هلسنكي الفارق في صدارة المجموعة الى ثلاث نقاط قبل مباراتين على النهاية بعدما اكتفت فرنسا بالتعادل بدون أهداف مع جورجيا في تفليس.

ومرر سيسك فابريجاس الكرة من فوق دفاع فنلندا العنيد في الدقيقة 19 بالاستاد الاولمبي واحتاج البا الى لمسة واحدة ليضع الكرة في الشباك من بين قدمي الحارس نيكي ماينبا.

وفي ظل ضغط فنلندا من أجل ادراك التعادل قرب نهاية اللقاء مرر تشابي الى خيسوس نافاس في اليمين قبل اربع دقائق على النهاية ليرسل كرة عرضية الى البديل الآخر نجريدو زميله في مانشستر سيتي الذي وضع الكرة في الشباك.

واقتربت فنلندا صاحبة المركز الثالث في المجموعة بفارق خمس نقاط وراء فرنسا من التسجيل في الدقيقة 12 عندما انقذ ايكر كاسياس الكرة بقدمه عقب اصطدامها بزميله سيرجيو راموس.

وتخوض اسبانيا آخر مباراتين لها في التصفيات على أرضها أمام جورجيا وروسيا البيضاء الشهر القادم. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة