أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنانات الأسد يواجهن أوباما... إلغاء حفلات ومناشدة حزينة و"فشرت"

ألغت الفنانة السورية المغمورة نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية، معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لنظام بشار الأسد، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة. هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بنظام الأسد....

 يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى.

من جهتها وجهت فنانة "آراب أيدول" فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها للرئيس الامريكي باراك أوباما كي لا يشن حملة عسكرية على نظام الأسد.... وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية الموالية: "من فضلك لا تضرب بلدي سوريا. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة. 

من جهتها وجهته فنانة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح  - الموالية للنظام بشدة - قبل أيام رسالة تحمل "تحدياً" لأوباما، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"...

ومن المستبعد أن يكون قد سمع الرئيس أوباما باسماء الفنانات الثلاثة...


زمان الوصل - روسيا اليوم
(71)    هل أعجبتك المقالة (65)

محمد ناصر عيسى

2013-09-07

شو هالشكاله هي ... منين هي بنت المنفوخ؟ شكلها منفوخ نفخ ... أكيد أمريكا حتخسر عبقرية المنفوخه.


ساميه

2013-09-07

أسم الله عليكم .. أكيد أوباما رح يندم لأنو ماشافكم ... ههههههههه.


محمد جبر

2013-09-07

خايفين على النظام يسقط ولا خايفين على أنفسكم تسقطو ؟ لو قال الرئيس الأمريكي إنو بيضرب المعارضة كنتو أيدتو الضربة . الآن بتناشدوه ما يضرب نظام الأسد اللي حرق وقتل ودمر ورجع سوريا قرن إلى الوراء ؟ لعنكم الله ولعنتكم سوريا من شرقها إلى غربها لو كنتو سوريات ما كنتو دافعتو عن الديكتاور ونظامه ..


عربي حر

2013-09-07

منين هي المنفوخ كمان والله بحياتي ما سمعت فيها الحمد لله ريح الشعب الامريكي من نهيقها..


نيزك سماوي

2013-09-07

مع كل الإحترام لموقع زمان الوصل ولكن علينا أن نسمي الأشياء بمسمياتها الحقيقة فتلكن لسن بفنانات الأسد فهن عا..... الأسد ، ولكن كيف سيواجهن أوباما هل بالصدور العارية كما قالت إحدى .... وتحديدا ..... سلاف فواخرجي ، فهل وصل الإنحطاط بهؤلاء الكوادين لتقديم .... على الملآء لسيد البيت الأبيض أوباما ، سوق نخاستمكم أيها .... لن تفلح لا مع اوباما ولا مع غيره.


بركان

2013-09-07

بصدور عارية كما قالت الشبيحة سلاف فواخرجي أم ان لديهن سلاحا أكثر فعالية في مواجهة اوباما ، سلاف فواخرجي قالت أنها ستواجه الجيش الحر بصدر عاري والجيش الحر إستعد لهذه المواجهة العتيدة وجهز سلاحا فعالا لذلك فما هو السلاح الذي سوف يستخدمه أوباما في مواجهة شبيحات ما ترعف قرعة أبوهن مينو.


سلمانمحمد

2013-09-07

لهذه المنفوخة منفوخة بكل المعاني إلا النسب للوطن فهي لا تعرف أن .... القرمطي معلمها بشار قد استشهد على يديه النجسة أكثر من مئتي ألف مواطن سوري لا لشيئ إلا لأنهم أو ذووهم قالو مالنا غيرك يا ألله إلا إن كانت هي شريكة معه في هذا كله و ذلك ليس غريبا على ساقطة مثلها. ألم تشاهد أو تسمع هذه الساقطة بالسلاح الكيماوي الذي استخدم في الغوطة و قتل ألف و خمسمائة شهيد " يا قحبة " و قد استعمل سيدها هذا السلاح ضد أهلنا مرات كثيرة قبل ذلك غير أن الرقم لم يكن مقنعا للعالم يا بنت ال...... أم أن هؤلاء الشهداء, كما قالت الشمطاء بنت ال... بثينة شبعان قد جمعهم الجيش الحر من اللاذقية إلى الغوطة " مسافة 400 كيلومتر " حتى يدعي ظلما على نظام الخنزير الذئب البريئ بقتلهم و إن كان هذا صحيحا يا بنت ال.... يا بثينة أين الحواجز الأمنية و الوحدات العاملة و المتيقظة ما بين اللاذقية و غوطة دمشق يا ..... أم أنها متآمرة مع الجيش الحر حتى تتمكن الناقلات من نقل 1500 شهيد من اللاذقية إلى الغوطة؟ إن أمثال الفاجرة المنفوخ و شبعان لا يسحقون أكثر من ...... عليهم في الغوطة و إن غدا لناظره قريب..


نيزك سماوي

2013-09-07

شو شايفين أوباما عسكري أبو شحاطة ..... حتى تواجهونوا بشيء ثاني مش رح قولو ..... على شرفكن يا عديمات الشرف والناموس ؟ بث من أين لكم الشرف إذا كوادكم ليس له ادنى كرامة او شرف.


2013-09-07

والله صحيح لانو ورد ذكرهم بالقران الكريم ا انكر الاصوات لصوت الحمير.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي