أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو غاضب من رحيل أوزيل, ويقول: هذا خبر سيء

العالم | 2013-09-05 00:00:00
رونالدو غاضب من رحيل أوزيل, ويقول: هذا خبر سيء
DPA
أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم غضبا شديدا لرحيل زميله الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي ، حسبما أفادت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية أمس الأربعاء.

وذكرت الصحيفة "تلقى كريستيانو (رونالدو) أنباء بيع أوزيل إلى أرسنال ، خلال تواجده في معسكر المنتخب البرتغالي بمدينة أوبيدوس البرتغالية ، بغضب شديد".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو ، طبقا للمعلومات الواردة إليها ، أبلغ زملاءه في المنتخب البرتغالي "رحيل أوزيل يمثل أنباء سيئة للغاية بالنسبة لي. إنه كان اللاعب الأكثر معرفة بتحركاتي أمام مرمى المنافسين".

وتتفق هذه الانتقادات من النجم البرتغالي مع ما ذكره المدافع الأسباني الدولي سيرخيو راموس أول أمس الثلاثاء بشأن هذه الصفقة.

وقال راموس نجم ريال مدريد أمس "مسعود (أوزيل) لاعب مختلف. لو كان القرار لي ، لكن أوزيل آخر من يقع عليه اختياري للرحيل من ريال مدريد".

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لا يستطيع أن يمحو من تفكيره أن الريال تخلص من "لاعب يمكنه أن يصنع الفارق".

وأشارت الصحيفة إلى أن عددا من لاعبي المنتخب البرتغالي أكدوا أن رونالدو ظل متأثرا بهذه الأنباء, وكرر مرارا التعبير عن غضبه لرحيل أوزيل من الريال.
 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه