أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال "العقرب" بريف إدلب على يد مجهولين

محلي | 2013-09-05 00:00:00
اغتيال "العقرب" بريف إدلب على يد مجهولين
زمان الوصل
أفادت مصادر ميدانية أن مجهولين اغتالوا أول أمس الثلاثاء القيادي في لواء صقور الإسلام محمد السعيد المُلقب بـ"العقرب" في قرية أطمة قرب مخيمها على الحدود السورية التركية.

ووفقاً للمصادر فإن رئيس مخفر المخيم حضر على الفور إلى المكان وسجل الواقعة، حيث بدأت على الفور التحقيقات في ملابسات مقتل "العقرب".

وبحسب مصادر ميدانية في الحر فإن "العقرب" كان من أشد المناهضين لعمليات التهريب على الحدود، كما شارك في عدد من المعارك التي خاضها الثوار ضد قوات الأسد.

وبينما لم تعلن أو تتبنَّ أية جهة حتى الآن عملية اغتيال العقرب، فإن البعض يتهم عملاء الأسد بتنفيذ جملة من الاغتيالات في المناطق المحررة لزعزعة الأمن فيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين