أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال "العقرب" بريف إدلب على يد مجهولين

محلي | 2013-09-05 00:00:00
اغتيال "العقرب" بريف إدلب على يد مجهولين
زمان الوصل
أفادت مصادر ميدانية أن مجهولين اغتالوا أول أمس الثلاثاء القيادي في لواء صقور الإسلام محمد السعيد المُلقب بـ"العقرب" في قرية أطمة قرب مخيمها على الحدود السورية التركية.

ووفقاً للمصادر فإن رئيس مخفر المخيم حضر على الفور إلى المكان وسجل الواقعة، حيث بدأت على الفور التحقيقات في ملابسات مقتل "العقرب".

وبحسب مصادر ميدانية في الحر فإن "العقرب" كان من أشد المناهضين لعمليات التهريب على الحدود، كما شارك في عدد من المعارك التي خاضها الثوار ضد قوات الأسد.

وبينما لم تعلن أو تتبنَّ أية جهة حتى الآن عملية اغتيال العقرب، فإن البعض يتهم عملاء الأسد بتنفيذ جملة من الاغتيالات في المناطق المحررة لزعزعة الأمن فيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر