أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سانا تنفي ما قاله اللبواني عن فرار علي حبيب إلى تركيا

محلي | 2013-09-04 00:00:00
سانا تنفي ما قاله اللبواني عن فرار علي حبيب إلى تركيا
زمان الوصل
نفت وكالة أنياء النظام (سانا) أن وزير الدفاع الأسبق علي حبيب مازال في منزله بسوريا، واصفة الأنباء عن مغادرته إلى تركيا بأنها غير صحيحة..

وسبق للمعارض كمال اللبواني أن قال إن حبيب فر من سوريا.

وقال اللبواني لـ"رويترز" من باريس إن حبيب، وهو من الطائفة العلوية التي ينتمي إليها بشار الأسد، تمكن من الإفلات من قبضة النظام، وإنه موجود الآن في تركيا، لكن هذا لا يعني أنه انضم إلى المعارضة.

وعزل بشار وزير دفاعه حبيب مطلع 2012، وقيل حينها إن سبب عزله كان رفض حبيب خطط النظام لاقتحام حي "بابا عمرو" في حمص، الذي بقي أشهرا طويلة عصيا على النظام وقواته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا