أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يدعم ترشيح مدريد لاستضافة أوليمبياد 2020

العالم | 2013-09-04 00:00:00
ميسي يدعم ترشيح مدريد لاستضافة أوليمبياد 2020
EFE
أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني, أمس الثلاثاء في بوينوس آيرس عن دعمه لترشح العاصمة الإسبانية مدريد لاستضافة أوليمبياد 2020.

وقال ميسي ل "أعتقد أن ملف مدريد لديه الكثير من الفرص بسبب طبيعة المدينة ونجاحات إسبانيا في الرياضات المختلفة".

واجتمع ميسي مع رئيس اللجنة الأوليمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو في حديقة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عقب وصوله إلي بوينوس آيرس قادما من برشلونة للانضمام لمعسكر لمنتخب التانجو.

وصرح اللاعب "أعتقد أن اختيار مدريد سيكون جيدا لعالم الرياضة، ليس فقط لطابع المدينة، بل لأن الرياضيين الإسبان من الطراز الأول".

يشار إلى أن اللاعب أثناء اللقاء مع بلانكو كان يرتدي قميص مدريد 2020 ويحمل العلم الإسباني.

من جانبه أشار بلانكو ألى أن ميسي لم يرفض أبدا دعم ترشح مدريد وذلك ردا على ما ذكرته بعض الصحف بخصوص هذا الأمر عقب غياب ظهوره عن مقطع الفيديو الترويجي لدعم ترشح العاصمة الإسبانية.

وقال بلانكو "الأمر يتعلق بمشكلة في الوقت لأنه حين اعداد الفيديو كان يخوض مرانه.. دعم ميسي بالنسبة لنا شرف كبير لما يمثله كإنسان ورياضي".

وينضم دعم ميسي إلى ناديي بوكا جونيورز وريفر بيلت الأرجنتينيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية تؤكد استخدم الكيماوي في "الكبينة" وتطالب الغرب التدخل على غرار "كوسوفو"      الخارجية الإيرانية تنفي وجود مفاوضات مع الولايات المتحدة      هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى      بعد "أمير الكبتاغون".. القبض على سعودي يحمل 10 كغ مخدرات في بيروت      جنوب دمشق.. الأهالي يطالبون النظام بإعادة إعمار أحيائهم      من يحرق محاصيل السوريين..؟      ترامب وآبي يلعبان الجولف ويشاهدان مباريات للسومو      ظريف: إيران ستدافع عن نفسها في مواجهة أي اعتداء