أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يلتقي قادة جيشه، وتركيا تدعو لمعاقبة بشار على كل جرائمه وليس الكيماوي فقط

محلي | 2013-09-03 00:00:00
أردوغان يلتقي قادة جيشه، وتركيا تدعو لمعاقبة بشار على كل جرائمه وليس الكيماوي فقط
زمان الوصل - صحف
التقى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بمقر رئاسة الوزراء في أنقرة، رئيس الأركان العامة للجيش الجنرال نجدت أوزال وعددا من كبار قادة القوات المسلحة. 

وذكرت الصحف التركية اليوم الثلاثاء أن أردوغان التقى أوزال وقادة القوات البرية والبحرية والجوية، بالإضافة إلى قائد قوات الدرك. 

وناقش أردوغان خلال الاجتماع المغلق الذي استمر لمدة 45 دقيقة مع كبار القادة جاهزية الجيش لصد أي اعتداء خارجي محتمل وخاصة عقب إعلان الرئيس الأمريكي عن قرار بشن ضربات عسكرية ضد نظام بشار الأسد. 

من جانب آخر، طالب نائب رئيس الوزراء التركي بولنت آرينتش بتدخل عاجل في سوريا لمعاقبة نظام دمشق، ليس على استخدام الأسلحة الكيميائية وحسب بل على المجازر اليومية التي ترتكب بحق المدنيين. 

وأضاف آرينتش: الوضع في سوريا يتطلب تدخلا دوليا عاجلا من أجل الإنسانية ومعاقبة نظام دمشق على جريمة استخدام الأسلحة الكيميائية، مستدركا: إذا كان ثمة عقاب أو تدخل ضد نظام بشار الأسد على استخدامه الأسلحة الكيميائية فإن الولايات المتحدة هي من ستقوم بذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد