أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يلتقي قادة جيشه، وتركيا تدعو لمعاقبة بشار على كل جرائمه وليس الكيماوي فقط

محلي | 2013-09-03 00:00:00
أردوغان يلتقي قادة جيشه، وتركيا تدعو لمعاقبة بشار على كل جرائمه وليس الكيماوي فقط
زمان الوصل - صحف
التقى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بمقر رئاسة الوزراء في أنقرة، رئيس الأركان العامة للجيش الجنرال نجدت أوزال وعددا من كبار قادة القوات المسلحة. 

وذكرت الصحف التركية اليوم الثلاثاء أن أردوغان التقى أوزال وقادة القوات البرية والبحرية والجوية، بالإضافة إلى قائد قوات الدرك. 

وناقش أردوغان خلال الاجتماع المغلق الذي استمر لمدة 45 دقيقة مع كبار القادة جاهزية الجيش لصد أي اعتداء خارجي محتمل وخاصة عقب إعلان الرئيس الأمريكي عن قرار بشن ضربات عسكرية ضد نظام بشار الأسد. 

من جانب آخر، طالب نائب رئيس الوزراء التركي بولنت آرينتش بتدخل عاجل في سوريا لمعاقبة نظام دمشق، ليس على استخدام الأسلحة الكيميائية وحسب بل على المجازر اليومية التي ترتكب بحق المدنيين. 

وأضاف آرينتش: الوضع في سوريا يتطلب تدخلا دوليا عاجلا من أجل الإنسانية ومعاقبة نظام دمشق على جريمة استخدام الأسلحة الكيميائية، مستدركا: إذا كان ثمة عقاب أو تدخل ضد نظام بشار الأسد على استخدامه الأسلحة الكيميائية فإن الولايات المتحدة هي من ستقوم بذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"      العلويون... د. محمد الأحمد*      أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة