أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف الوطني يشكل خلية عمل في واشنطن، ووفدا للقاء أعضاء من الكونغرس

محلي | 2013-09-03 00:00:00
الائتلاف الوطني يشكل خلية عمل في واشنطن، ووفدا للقاء أعضاء من الكونغرس
زمان الوصل - خاص
كشف عضو بارز في الائتلاف الوطني لـ"زمان الوصل" عن جهود يبذلها الائتلاف لإقناع الكونغرس الأمريكي بالتصويت لصالح قرار الرئيس باراك أوباما بضرب النظام.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن مكتب الائتلاف في العاصمة الأمريكية واشنطن شكل خلية عمل بالتنسيق مع هيئة الائتلاف السياسة والأمانة العامة لمتابعة الرأي العام الأمريكي خصوصاً أعضاء الكونغرس وإقناعهم بأهمية التصويت الإيجابي.

وقال المصدر إن الائتلاف يعمل على تشكيل وفد لزيارة واشنطن ولقاء أعضاء الكونغرس، بالتزامن مع تنفيذ الائتلاف حملة إعلامية وإعلانية لإقناع الرأي العام الأمريكي بعدالة الثورة السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية