أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قيادي في حزب الله للسفير الإيراني: الأسد فقد أعصابه وأخطأ كثيراً باستخدامه الغاز

محلي | 2013-09-02 00:00:00
قيادي في حزب الله للسفير الإيراني: الأسد فقد أعصابه وأخطأ كثيراً باستخدامه الغاز
زمان الوصل - مجموعة "تحرير سوري"
نقلت صحيفة "دير شبيغل" عن المخابرات الألمانية ثقتها أن المسؤول عن الهجمات بالغاز السام في سوريا، هو بشار الأسد شخصيا، مبينة أن هناك العديد من القرائن، وإن تكن الأدلة النهائية غير متوفرة بعد.

وبحسب غيرهارد شنايدر رئيس المخابرات الألمانية فإن خبراء في جيش النظام فقط هم القادرون على مزج الغاز وتركيبه على الصواريخ، وهو ما حدث قبل هجوم الغوطة الذي أودى بحياة 1400 إنسان، الهجمات السابقة كانت بغاز مخفف لم تقتل الكثيرين....

وفي مكالمة هاتفية تنصتت عليها المخابرات الألمانية، يقول أحد القياديين بحزب الله للسفير الإيراني بدمشق: إن الأسد فقد أعصابه، وقد أخطأ كثيرا باستخدامه للغاز السام.
د. محمد غريب
2013-09-03
هذه ما هي إلا محاولات للتملّص من الجرائم التي ساهم هذه العصابة التي تدعو نفسها حزب الله هي وبقية المرتزقة من إيران والعراق بدأوا ينسحبون بهدوء من الساحة ويلقون باللوم كله على بشار أملاً بأن يخرجوا من ارتكابهم للجرائم بدون محاسبة. وعلى كل حال هذا يكشف لنا مدى انهزاميتهم وجبنهم وخضوعهم لـ"السيد الأكبر" ="أمريكا" والتزامهم بقراره ورضوخهم للخطط الصهيو أمريكية.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"