أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أحرار الشام: خبر تحرير الحركة لـ1300 معتقل من الأمن العسكري بدمشق "عار عن الصحة"

محلي | 2013-09-02 00:00:00
أحرار الشام: خبر تحرير الحركة لـ1300 معتقل من الأمن العسكري بدمشق "عار عن الصحة"
زمان الوصل
نفت حركة أحرار الشام الإسلامية ما توارد عن تحرير أكثر من ألف معتقل من فرع الأمن العسكري بدمشق.

وفي بيان أصدرته اليوم الإثنين، واطلعت "زمان الوصل" على نسخة منه، قالت الحركة: تناقلت صفحات التنسيقيات الدمشقية خبراً يزعم تحرير حركة أحرار الشام لألف وثلاثمئة سجين من فرع الأمن العسكري، من خلال خبر يتضمن بعض الأسماء التفصيلية.

وتابعت: هذا الخبر عار عن الصحة وننفي أي علاقة لنا به.

وذكرت الحركة الجيمع بأن موقع الحركة الرسمي هو المصدر الوحيد لأخبار "أحرار الشام" وبياناتها، مؤكدة التزام الحركة بالمصداقية وتحري الدقة في نشر الأخبار.

وأهابت الحركة بمسؤولي الصفحات الإخبارية الانتباه لمثل هذه الأخبار والتحرّي جيدا؛ فهناك حملات منظمة بين الحين والآخر لنشر الأخبار الملفقة، سواء في دمشق أو في الفرقة 17 في الرقة أو في المعرة وغيرها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر