أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عمدة لندن ينادي بإعادة التصويت على ضرب نظام بشار إذا توفر دليل دامغ على تورطه في كيماوي الغوطة

محلي | 2013-09-02 00:00:00
عمدة لندن ينادي بإعادة التصويت على ضرب نظام بشار إذا توفر دليل دامغ على تورطه في كيماوي الغوطة
زمان الوصل - صحف
قال عمدة لندن بوريس جونسون اليوم الإثنين إنه في حال وجود دليل دامغ لاستخدام قوات بشار الأسد السلاح الكميائي في غوطة دمشق، فإنه يمكن لحكومة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون العودة للبرلمان البريطاني والتصويت على ضرب هذا النظام.

وفي مقال بصحيفة "دايلي تيليجراف"، قال "جونسون": في هذا الوقت سيكون على رئيس حزب العمال المعارض إد ميليباند أن يواجه الإحراج الذي واجهه كاميرون عند هزيمة مشروع القرار الذي تقدم به لضرب نظام بشار في مجلس العموم الخميس الماضي.

وتابع عمدة لتدن: لقد تفاخر زعيم العمال في ذلك الوقت بأنه أوقف الاقتراح البرلماني الذي قدمه كاميرون لشن الضربا، بينما كان موقفه الحقيقي أكثر خبثا.

ومضى قائلا: إذا جمعنا أعضاء حزب المحافظين ومعتنقي أسلوب رئيس الوزراء السابق توني بلير من العمال، فإن هناك أغلبية طبيعية لمؤيدي التحرك المحدود للرد على لجريمة الحرب المفجعة التي ارتكبها بشارالأسد.

وهناك الكثير من الأصوات داخل حزب المحافظين التي تنادي بعمدة لندن كخليفة لكاميرون في رئاسة حزب المحافظين، قبل الانتخابات العامة القادمة في العام 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد