أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«مورينيو» يعترف بضياع حلم ضم «روني»

العالم | 2013-09-01 00:00:00
«مورينيو» يعترف بضياع حلم ضم «روني»
أ ف ب
أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، الهزيمة في محاولة ضم مهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني. وكان مورينيو منح الاثنين الماضي روني 48 ساعة لإعلان نيته بالانتقال إلى الفريق اللندني من عدمها. وقدم تشيلسي عرضين لروني (27 عاما) رفضهما يونايتد.

وأقر مورينيو: «لقد انتهت القضية بالنسبة لكل الأطراف. هذه النهاية، نملك تشكيلة قوية».

وكان تشيلسي تعاقد مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من أنجي محج قلعة الروسي.

وتابع المدرب العائد إلى تشيلسي بعد إشرافه على إنترميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني: «سيمنحنا صامويل نوعية جيدة في الهجوم. هو لاعب خبير في فريق يحتاج للاعبين يملكون الخبرة».

وكان مورينيو قد ألقى باللوم على مدرب يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز الذي اعتبر أن روني سيكون بديلا مميزا للهداف الهولندي روبن فان بيرسي، ما ألمح إلى رغبة الشياطين الحمر بالتخلي عن الولد الذهبي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا