أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«مورينيو» يعترف بضياع حلم ضم «روني»

العالم | 2013-09-01 00:00:00
«مورينيو» يعترف بضياع حلم ضم «روني»
أ ف ب
أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، الهزيمة في محاولة ضم مهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني. وكان مورينيو منح الاثنين الماضي روني 48 ساعة لإعلان نيته بالانتقال إلى الفريق اللندني من عدمها. وقدم تشيلسي عرضين لروني (27 عاما) رفضهما يونايتد.

وأقر مورينيو: «لقد انتهت القضية بالنسبة لكل الأطراف. هذه النهاية، نملك تشكيلة قوية».

وكان تشيلسي تعاقد مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من أنجي محج قلعة الروسي.

وتابع المدرب العائد إلى تشيلسي بعد إشرافه على إنترميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني: «سيمنحنا صامويل نوعية جيدة في الهجوم. هو لاعب خبير في فريق يحتاج للاعبين يملكون الخبرة».

وكان مورينيو قد ألقى باللوم على مدرب يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز الذي اعتبر أن روني سيكون بديلا مميزا للهداف الهولندي روبن فان بيرسي، ما ألمح إلى رغبة الشياطين الحمر بالتخلي عن الولد الذهبي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية