أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" تطلق "غزوة بركان الثأر" انتقاما لضحايا كيماوي بشار في الغوطة

محلي | 2013-08-28 00:00:00
"الدولة" تطلق "غزوة بركان الثأر" انتقاما لضحايا كيماوي بشار في الغوطة
زمان الوصل
قال الموقع الأشهر في متابعة مواقع الإسلاميين ومنتدياتهم على الإنترنت أن "الدولة الإسلامية في العراق والشام" توعدت بتنفيذ عملية "بركان الثأر" ضد أهداف عسكرية وأمنية تابعة لنظام بشار الأسد، ردا على المجزرة الكيماوية التي ارتكبها بحق أهل غوطة دمشق.

وقال موقع "سايت" إن "الدولة" قررت بعد اجتماعها مع 8 فصائل سورية، أن تنفذ "غزوة بركان الثأر" ردا على مذابح النظام ضد الشعب في الغوطة الشرقية، وآخرها "مذبحة الأسلحة الكيماوية.

وأضاف بيان لـ"الدولة" أن الاجتماع قرر ضرب المفاصل الرئيسية للنظام في دمشق السجينة واستهداف الفروع الأمنية ونقاط الدعم والإمداد ومراكز التدريب والبنية الأساسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني      ريف اللاذقية.. خرق جديد لقوات الأسد يعيد "الكبانة" إلى واجهة الأحداث      السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران