أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 ألف يورو من "ميسي" لأطفال سوريا

العالم | 2013-08-28 00:00:00
100 ألف يورو من "ميسي" لأطفال سوريا
زمان الوصل - صحف
تبرع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بمبلغ 100 ألف يورو لصالح إحدى المنظمات غير الحكومية في سوريا، والتي ترعى الأطفال المتضررين من أحداث الحرب الدامية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، تبرع بمبلغ 100 ألف يورو، لصالح إحدى المنظمات غير الحكومية في سوريا، وهو المبلغ ذاته الذي تبرع به اللاعب الأرجنتيني الأصل لصالح جمعيات غير حكومية في بيرو، وكولومبيا.

ويأتي هذا التبرع ليضاف إلى قائمة الأعمال الإنسانية التي قام بها ميسي خلال مشواره الكروي، حيث سبق أن قام بإنشاء مؤسسة "ليو ميسي" الخيرية عام 2007، كما أطلق منذ فترة قصيرة مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال المصابين بنقص هرمونات النمو.

ميسي، الذي تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لمنظمة يونسيف في عام 2010، يعرف بحبه للأعمال الخيرية، التي يشرف ععليها بين الفينة والأخرى رغم مشاغله الكبيرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية