أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 ألف يورو من "ميسي" لأطفال سوريا

العالم | 2013-08-28 00:00:00
100 ألف يورو من "ميسي" لأطفال سوريا
زمان الوصل - صحف
تبرع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بمبلغ 100 ألف يورو لصالح إحدى المنظمات غير الحكومية في سوريا، والتي ترعى الأطفال المتضررين من أحداث الحرب الدامية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، تبرع بمبلغ 100 ألف يورو، لصالح إحدى المنظمات غير الحكومية في سوريا، وهو المبلغ ذاته الذي تبرع به اللاعب الأرجنتيني الأصل لصالح جمعيات غير حكومية في بيرو، وكولومبيا.

ويأتي هذا التبرع ليضاف إلى قائمة الأعمال الإنسانية التي قام بها ميسي خلال مشواره الكروي، حيث سبق أن قام بإنشاء مؤسسة "ليو ميسي" الخيرية عام 2007، كما أطلق منذ فترة قصيرة مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال المصابين بنقص هرمونات النمو.

ميسي، الذي تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لمنظمة يونسيف في عام 2010، يعرف بحبه للأعمال الخيرية، التي يشرف ععليها بين الفينة والأخرى رغم مشاغله الكبيرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يواصل حصار "الصنمين" وانفجار في درعا البلد يوقع جرحى للنظام      الائتلاف يطالب المجتمع الدولي بإدانة مجزرة "معرة النعمان"      إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء      الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا