أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفل يقتل جدته بعد لعبة فيديو

جرائم و حوداث | 2013-08-26 00:00:00
طفل يقتل جدته بعد لعبة فيديو
وكالات
قام طفل أميركي في الثامنة من العمر، بإطلاق الرصاص "عن قصد"، على جدته بعد أن أنهى لعبة فيديو عنيفة، بحسب تقرير نشرته شبكة "سي أن أن" الإخبارية.
  
وقالت سلطات لويزيانا، إن"ماري سومرز، 87 عاماً"، لفظت أنفاسها في عين المكان.

وأوضحت التحريات أن السلاح الناري كان ملكاً للجدة التي كانت بصدد مشاهدة التلفزيون، عندما فاجأها حفيدها من خلفها وأطلق الرصاص على رأسها. 
  
وقال الطفل للمحققين، إنه أطلق الرصاص بطريقة عرضية غير مقصودة عندما كان يقوم بألعاب نارية، غير أن المحققين توصلوا لاحقاً إلى أنه قام بذلك عن قصد.

وقال مسؤول إن الأمر يتعلق بطفل لا يعي ما يفعل. ولذلك ربما لن يخضع الطفل لأي محاكمة ولن تتم ملاحقته تماشياً مع قوانين الولاية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"