أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري ... عباس عواد موسى

مقالات وآراء | 2013-08-25 00:00:00
ألبوشناق الذين شاهدوا ضحايا الغوطتين من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء عرفوا أن السلاح المستخدم هو ذاته الذي أودى بحياة الآلاف في مجزرة ماكرالِة في البوسنة على يد الصرب المجرمين . وأكد هؤلاء أن صربيا هي المسؤولة عن دعم النظام السوري بمثل هذه الأسلحة الفتاكة .
ألمحامي غوران بيترونييفيتش طالب بإعادة فتح ملف مجزرة ماكرالِة فالوقت ليس متأخراً بحسبه رغم مضي كل هذه السنوات عليها وإضافة الجديد إلى ملف المئة ورقة في تلك الجريمة النكراء .
ميلوراد دوديك رئيس الجمهورية الصربية صرح من عاصمتها بانيالوكا أنه لا يمانع في إجراء تحقيق يفضي إلى حقيقةٍ يبحث عنها الجميع . فيما يرى أهالي الضحايا أن روسيا هي التي تشجع على ارتكاب المذابح وتقوم بتزوير الحقائق وتمسح الأدلة لأنها هي الصانعة بالأساس لهذه الأسلحة .
هلق
2013-09-07
هلق انتو شو الكن علاقة بصربيا غير انكن طائفيين حقيرين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"