أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري ... عباس عواد موسى

مقالات وآراء | 2013-08-25 00:00:00
ألبوشناق الذين شاهدوا ضحايا الغوطتين من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء عرفوا أن السلاح المستخدم هو ذاته الذي أودى بحياة الآلاف في مجزرة ماكرالِة في البوسنة على يد الصرب المجرمين . وأكد هؤلاء أن صربيا هي المسؤولة عن دعم النظام السوري بمثل هذه الأسلحة الفتاكة .
ألمحامي غوران بيترونييفيتش طالب بإعادة فتح ملف مجزرة ماكرالِة فالوقت ليس متأخراً بحسبه رغم مضي كل هذه السنوات عليها وإضافة الجديد إلى ملف المئة ورقة في تلك الجريمة النكراء .
ميلوراد دوديك رئيس الجمهورية الصربية صرح من عاصمتها بانيالوكا أنه لا يمانع في إجراء تحقيق يفضي إلى حقيقةٍ يبحث عنها الجميع . فيما يرى أهالي الضحايا أن روسيا هي التي تشجع على ارتكاب المذابح وتقوم بتزوير الحقائق وتمسح الأدلة لأنها هي الصانعة بالأساس لهذه الأسلحة .
هلق
2013-09-07
هلق انتو شو الكن علاقة بصربيا غير انكن طائفيين حقيرين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية