أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الريال يبدأ بيع قمصان بيل

العالم | 2013-08-24 00:00:00
الريال يبدأ بيع قمصان بيل
ا ف ب
ذكرت الصحف الاسبانية، أول من أمس، أن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، عرض قمصان الويلزي غاريث بيل للبيع في متجره على شبكة الانترنت لفترة وجيزة. ونشرت صحيفتا «إس» و«ماركا» صورا التقطتها لشاشات كمبيوتر، عليها قصمان تحمل اسم بيل، عليها الرقم 11 بين قميصي الالماني مسعود اوزيل (الرقم 10)، والبرازيلي مارسيلو (12).

وبحسب «إس»، فإن متجر النادي على شبكة الانترنت يديره المزود الرئيس للنادي «أديداس»، وبالتالي فإن ريال مدريد غير مسؤول مباشرة بهذا النشر. ويتوقع أن يعلن قريبا عن الانتقال الرسمي لبيل إلى الريال، مقابل 100 مليون يورو، متفوقا على رونالدو الذي انتقل بـ94 مليون يورو عام 2009. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏