أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حاميها.. حراميها

جرائم و حوداث | 2013-08-23 00:00:00
حاميها.. حراميها
يو بي أي
يفترض أن يشعر الأشخاص بالأمان بوجود حارس الأمن في المصرف، غير أن أحد زبائن المصارف الإيطالية دُهش لتعرّضه للسرقة على يد أحد الحراس.

ونقلت وكالة "أنسا" الإيطالية للأنباء عن الشرطة الإيطالية أن الأشرطة المصوّرة في مصرف بنابولي أظهرت رجلاً في الثالثة والخمسين من العمر يدخل المصرف ويضع ممتلكاته في أحد الخزائن.

غير أن الأخير وعند رحيله، لاحظ غياب مبلغ 500 يورو "667 دولار" من مخفظته، فقام بتبليغ الشرطة بذلك، ما دفع عناصرها إلى مراجعة الأشرطة المصوّرة حيث ظهر حارس الأمن وهو يفتح الخزانة ويسرق المبلغ.

وقد وُجّهت إلى الحارس تهمة السرقة، وتم تجريده من مسدّسه وشارته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة