أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لعبة اللجان الدولية كغطاء لجرائم بشار الكيماوي ! ... د.أحمد عبدالرزاق العجاج

مقالات وآراء | 2013-08-23 00:00:00
لعبة اللجان الدولية كغطاء لجرائم بشار الكيماوي ! ... د.أحمد عبدالرزاق العجاج

كلنا يتذكر اللجان التي تم تكليفها إما بالتحقيق أو بمراقبة تطبيق اتفاقات أو قرارات لم يوافق عليها سفاح الشام أساساً ومع ذلك يسمح لهذه اللجان بالدخول إلى الأراضي السورية وفق شروط محددة وآليات عمل تنتهي ليس بإفشال مهمةهذه اللجان فقط وإنما باستخدمها كشهود زور أو كغطاء لجرائم ومذابح كبرى ينفذها بوجودهم ودون السماح لهم بالتحقيق أو الاقتراب من مكان الجرائم , هذا ماحدث بالضبط مع فريق عمل الدابي والجنرال النرويجي روبرت مود والآن لجنة التحقيق في استخدام الأسلحة الكيماوية والتي فصلت على مقاس نظام بشار الكيماوي وبشروطه وبأوامره وما خفي من الشروط كان أعظم , وبعد ذلك يقوم بارتكاب مجزرته دون خوف أو وجل مستغلاً العوامل التالية :
1 - وجود لجنة التحقيق الدولية كغطاء لفخ المصلحة أو المستفيد حيث يطرح السؤال فوراً ويعمم : من له المصلحة بالقيام بهذه المذبحة بوجود لجنة دولية ؟!! الجواب المنطقي هو العصابات الارهابية ؟!!!!
2 - يمنع على هذه اللجنة كما منع غيرها من اللجان السابقة من الوصول إلى مكان المجزرة أو التحقيق فيها حسب الشروط التي أتت بها اللجنة وغياب قرار من مجلس الأمن يفرض وصولها لأي مكان تريد بسبب دعم القواد الروسي .
3 - بروباغاندا قذرة وآلة إعلامية جبارة تحركها المافيات الروسية والصفوية تعمل ليل نهار لقلب الحقائق والتشويش على الأحداث وبالتالي ضياع الحقيقة ...
4 - معارضة مشلولة ومشتتة وغير متوجهة وغير قادرة على العمل الفاعل الذي يمكنه أن يوازن أو يوازي ماتفعله هذه العصابة على مختلف الصعد وخاصة السياسية والعسكرية والاعلامية .( لو استغلت الأموال التي صرفت في الاجتماعات والمؤتمرات الدونكيشوتية على تسخير فضائية واحدة ( كما فعل النظام مع BBC ) , أو عدة كتاب أو صحفيين غربيين لأحدث ذلك فرقاً كبيراً في واقع الثورة ).

أمن المعقول أن ينظر العالم بهذه البلادة والصفاقة لاستخدام أسلحة دمار شامل ضد شعب أعزل وهي محرمة حتى في الحروب ؟؟!!!
لماذا كل هذا التآمر الدولي على شعب أعزل كريم له كل هذا التاريخ من الحضارات والانجازات التي غيرت وجه العالم ؟!!
ألأنه طالب بحريته وبحقه في عيش كريم ؟!!
هل يمكن تفسير هذا التخاذل والمؤامرات فقط بعوامل دولية مرتبطة بالصراع الروسي الأمريكي على المنطقة ؟!! أو بعوامل داخلية مرتبطة بتناقضات الداخل السوري وضعف وتشتت المعارضة !!! , أم أن العوامل الاقليمية هي الأساس ؟!! الجواب عند حاخامات اسرائيل وملالي قم وهوان العرب وحماقة المعارضة .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران      لأول مرة.. مقتل عنصر للوحدات الكردية ضربا بالمطرقة في مخيم "الهول"      منظمة: الشرائح الهشة في المجتمع الفلسطيني هي الأكثر تضررا من الحرب السورية      الحريري يعلّق عمل تلفزيون "المستقبل"      اغتيالات بالجملة في درعا.. ثلاث عمليات خلال 24 ساعة      روسيا تتطلع للاستيلاء على عقود "إعادة إعمار سوريا"      أردوغان: سنفعل خططنا حول المنطقة الآمنة خلال أسبوعين      مرشح الرئاسة التونسي: إسقاط الأسد شأن داخلي سوري