أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"العالم".. إعدام رجل الدين العلوي "غزال" بقطع رأسه

محلي | 2013-08-19 00:00:00
"العالم".. إعدام رجل الدين العلوي "غزال" بقطع رأسه
زمان الوصل
بثت قناة العالم الإيرانية الداعمة لنظام بشار الأسد، خبرا تؤكد فيه مقتل رجل الدين العلوي "بدر غزال"، الذي كان مجاهدون قد أعلنوا أسره في قرية بارودا بالساحل مطلع هذا الشهر.

ونسبت "العالم" تأكيداتها إلى مصادر مطلعة، قالت إن "الدولة الإسلامية في العراق والشام" قامت بإعدام "غزال"، بقطع رأسه.

وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعدام "غزال"، لكن هذه الأخبار يصعب التحقق منها نفيا أو إثباتا.

ويعد "غزال" واحدا من أبرز رجال الدين العلويين، ويقال إن له فتاوى اعتمد عليها الشبيحة في استباحتهم لأرواح وأموال وأعراض السوريين السنة بالذات، ومن أبرز المتأثرين بفتاواه "جزار بانياس" المعروف بـ"معراج أورال"، الذي قاد حملة تطهير مذهبي وحشية، ذبح خلالها المئات من أهالي بانياس وما حولها، جلهم من الناس والأطفال.
Samer mosfi
2013-08-20
بدر غزال ليس هو الذي ظهر في الفيديو الى جانب المجرم معراج اوزال. بل موفق غزال والرجل خطف بالخطأ حيث ظنوا بانه المذكور وخاطفوه يعلمون ذلك جيدا . بدر غزال رجل بسيط جدا وطيب جدا ولا علاقة له باي شئ ذنبه الوحيد اسم عائلته وطائفته في هذا الجنون والسعار الطائفي الذي استجره هذا النظام المجرم على سوريا وساعده عليه ثوار قطع الرؤوس القادمون من اقبية مخابرات العالم جميعا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"