أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفلة.. تذبح والدها أثناء نومه

جرائم و حوداث | 2013-08-03 00:00:00
طفلة.. تذبح والدها أثناء نومه
وكالات
قامت طفلة بطعن والدها في رقبته وأنحاء جسده بالسكين، أثناء استغراقه في النوم داخل منزل الأسرة، بقرية أبوزعبل التابعة لمركز الخانكة، غرب القاهرة، بسبب سوء معاملة المجني عليه لشقيقاتها البنات.

وتقدمت الأم "حسنه عبده محمود 49 عاماً"، ربة منزل، ببلاغاً تتهم فيه نجلتها "نورهان 13 عاماً"، عاملة خياطة، بقتل والدها "مصطفى عبد الحميد محمود 50 عاماً"، عامل، بالسكين داخل المنزل.

وكشفت التحريات أن المجني عليه كان دائم على معاملة نجلاته البنات معاملة سيئة وإهانتهن والتعدي عليهن بالضرب والسباب، وأنه يوم وقوع الجريمة نشبث مشاجرة بين المجني عليه وبين نجلاته الإناث وقام بضرب إحداهن وتركهن في حالة انهيار، وأثناء استغراقه في النوم داخل منزل الأسرة، توجهت المتهمة إلى المطبخ وأحضرت سكين وتعدت على والدها بالضرب، مما أدى إلى اصابته بجروح وطعنات بالصدر والرقبة فسقط قتيلاً في الحال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد