أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفلة.. تذبح والدها أثناء نومه

جرائم و حوداث | 2013-08-03 00:00:00
طفلة.. تذبح والدها أثناء نومه
وكالات
قامت طفلة بطعن والدها في رقبته وأنحاء جسده بالسكين، أثناء استغراقه في النوم داخل منزل الأسرة، بقرية أبوزعبل التابعة لمركز الخانكة، غرب القاهرة، بسبب سوء معاملة المجني عليه لشقيقاتها البنات.

وتقدمت الأم "حسنه عبده محمود 49 عاماً"، ربة منزل، ببلاغاً تتهم فيه نجلتها "نورهان 13 عاماً"، عاملة خياطة، بقتل والدها "مصطفى عبد الحميد محمود 50 عاماً"، عامل، بالسكين داخل المنزل.

وكشفت التحريات أن المجني عليه كان دائم على معاملة نجلاته البنات معاملة سيئة وإهانتهن والتعدي عليهن بالضرب والسباب، وأنه يوم وقوع الجريمة نشبث مشاجرة بين المجني عليه وبين نجلاته الإناث وقام بضرب إحداهن وتركهن في حالة انهيار، وأثناء استغراقه في النوم داخل منزل الأسرة، توجهت المتهمة إلى المطبخ وأحضرت سكين وتعدت على والدها بالضرب، مما أدى إلى اصابته بجروح وطعنات بالصدر والرقبة فسقط قتيلاً في الحال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"