أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غوارديولا: الألقاب ليست كل شيء

أبدى بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، سعادته ورضاه عن الاستعدادات والمباريات الودية التي قام بها الفريق مؤخرا، وذلك خلال فترة التحضير للموسم المقبل هذا الصيف، حيث يرى غوارديولا بأن فريقه أصبح جاهزاً لخوض منافسات الموسم المقبل.

وكان بايرن ميونيخ قد سجل 65 هدفًا في تحضيراته لهذا الموسم، وفاز بكأس أودي الودية، إضافة لكأس تيليكوم وكأس هونيس، لكنه خسر كأس السوبر الألماني لبوروسيا دورتموند بنتيجة 4/2.

وقال غوارديولا للصحفيين بعد فوز فريقه بنتيجة 2/1 على مانشستر سيتي في نهائي بطولة أودي والمقامة بملعب أليانز أرينا: أنا راضي عن ما قدمناه، لعبنا في الشوط الأول بشكلٍ جيد، ولكنبالشوط الثاني كان من الواضح أن اللاعبين تأثروا بالارهاق الناتج عن زخم اللقاءات خلال يومين فقط.

وتحدث عن مستوى فريقه قائلاً: "نحن في مستوىً جيد الآن، لكن وأمام فريقٍ كبير مثل مانشستر سيتي، نملك بعض المشاكل في منعهم من التسجيل، مثل أي فريق آخر".

وعند سؤاله هل أن البطولات هي الشيء الوحيد المهم فقط بالنسبة له كمدرب، أوضح غوارديولا وجهة نظره حول هذا الموضوع: الفوز بالبطولات بكل تأكيد أمر رائع، لكنه ليس كل ما تتعلق عنهكرة القدم، ولكن ما يهمني هو أن يخبرني أحد اللاعبين في وقتٍ من الأوقات "لقد ساعدتني فعلاً على أن أصبح لاعبًا أفضل، تعلمت الكثير منك"، هذا ما يجعلني سعيدًا جدًا.

EFE
(13)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي