أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برسم مخابرات الأسد....هكذا يموت المعتقلون في سوريا

محلي | 2013-08-01 00:00:00
برسم مخابرات الأسد....هكذا يموت المعتقلون في سوريا
اطلعت "زمان الوصل" على وثيقة مصدرها قيادة الجيش النظامي تكشف طريقة تسليم جثث الموقوفين لذويهم، أو أسلوب إعلام النظام للأهالي في حال وفاة ودفن ابنهم. 

ورغم أنه ظهر من خلال الوثيقة تعمّد إخفاء عدة معلومات عن شخصية الموقوف المتوفى، مثل اسمه، ورقم جثته، غير أن المفارقة بدت عند ملاحظة الفارق بين تاريخ التسليم المدون أعلى الكتاب الوثيقة "6/6/2013" وتاريخ وفاة الموقوف في 20/11/2012.

كما تكشف الوثيقة عن مكان تواجد الموقوف "لصالح شعبة المخابرات الفرع 227" موضحة أن كتابا من الجهة المذكورة، أي فرع المخابرات، موجود.

وتتضمن الوثيقة المذيّلة بتوقيع رئيس قسم التحقيق وختم وتوقيع رئيس فرع الشرطة العسكرية بدمشق -تتضمن- المطالبة بتزويد ذوي المتوفي بشهادة وفاة في حال الدفن.
مراقب
2013-08-01
يارب ارحمنا و انصرنا على القوم الظالمين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات