أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"هاون" النظام يقتل ويجرح العشرات في حي المشهد بحلب

محلي | 2013-08-01 00:00:00
"هاون" النظام يقتل ويجرح العشرات في حي المشهد بحلب
   طفل يهرب من الاشتباكات في حي المشهد وسط حلب - الفرنسية
أكدت مصادر أهلية لـ "زمان الوصل" أن أكثر من خمسة أشخاص استشهدوا وجرح العشرات عصر أمس الأربعاء، خلال استهداف النظام بقذائف "هاون" سوق الخضرة بحي المشهد في حلب.

ووفقاً لمراسل "زمان الوصل" فإن الحي المستهدف، تنتفي فيه المظاهر المسلحة، ويعتبر حاضرة حلب الحرة، إذ ينشط فيه العمل الإغاثي والإنساني.

ويأتي استهداف الحي المذكور بعد سلسلة غارات جوية لطيران النظام الحربي على أحياء حلب الحرة في طريق الباب وصلاح الدين وبلدات ريف حلب، حيث تعتبر بلدة عندان من أكثر البلدات يوم أمس الثلاثاء تضرراً في حلب حيث استشهد فيها عشرة من أطفالها وهم يدرسون تعاليم القرآن في مسجد المدينة.

بدوره رد الحر على استهداف النظام لأحياء حلب الحرة، باستهداف مواقع شبيحة النظام وقواته في بلدة نبل بصواريخ غراد.

ويصف مراقبون القصف الجنوني لقوات النظام بعد خسارته لعدد من مناطقه الاستراتيجية، وخاصة بلدة خان العسل وتلة ضهرة عبد ربه اللتين تعتبران مدخلا لسيطرة الحر على الأحياء الحلبية التي تتمركز فيها قوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر