أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسون يزعم أن مكة "مأسورة" و"الخميني" أراد تحريرها، ويهدد بإشعال الخليج، ويسأل عن إيمان أهل غزة

محلي | 2013-07-31 00:00:00
حسون يزعم أن مكة "مأسورة" و"الخميني" أراد تحريرها، ويهدد بإشعال الخليج، ويسأل عن إيمان أهل غزة
زمان الوصل
اعتبر مفتي بشار الأسد أن الخميني حين أطلق يوم القدس العالمي، جعل القدس ومكة توءمان، حينما يؤسر أحدهما فالثاني مأسور غير محرر، فأراد الخميني أن يحرر القدس لتبقى مكة محررة من أن تنسب إلى عائلة أو جماعة، حسب تعبيره، في إشارة واضحة إلى العائلة المالكة في السعودية.

وفي لقاء مع قناة العالم الإيرانية، قال أحمد حسون إن القضية الفلسطينية هي أبعد ما تكون عن كونها قضية قومية أو دينية وإنما هي قضية عدل أو ظلم، كون العدل اسما من أسماء الله الحسنى.

وفي رد على سؤاله حول ما إذا كانت سوريا، تستهدف لدفاعها عن القضية الفلسطينية، قال حسون: نحن مازلنا ندافع منذ عام 48 ومازلنا ندافع حتى اليوم، واسألوا أهل غزة وإن كان عندهم دين وإيمان ليقولوا للعالم من الذي وقف معهم، حتى استطاعت غزة أن تقف في وجه الكيان الصهيوني وأمام أميركا، سيقولون ماذا دفع من المال السوري والدم السوري والمال الإيراني والدم الإيراني والمال اللبناني والدم اللبناني، كم دفعنا لتبقى غزة حرة وقوية".

وهدد حسون حكام العرب بشكل مبطن، قائلاً: المستهدف ليس سوريا وحدها، فسوريا اليوم تدافع عن أرضكم وعرضكم وقوتكم ووحدتكم، والله إن سقطت سوريا لن يبقى الأردن ولن تبقى لبنان ولن تبقى السعودية، وستشتعل في الخليج النيران!!
بيبرس
2013-07-31
المشكله انه فاكر نفسه شيخ وعالم دين واقسم ان الدين براء من هكذا شيوخ سلطه ويرمي الاخرين بحجارته وبيته وبيت فرعونه من زجاج وخفيف جدا وشماعة فلسطين التي نقموا رؤوسنا فيها وهم اكثر من له علاقات مع الصهاينه وخاصة اربابهم الصفويون المجوس وينتقد ابولفه حسون الغير بمايخص مكه المشرفه وهي اشرف من ان يتكلم عليها مثل هذا الافاق لينظر الى البلاد التي فيها مكه كيف هي وحالها ولينظر الى بلد قادها ربه المجرم بشار وابيه قبله او حتى لدوله مثل ايران معظم شعبها تحت خط الفقر الاجدر به ان يغلق فمه ويسكت وكفى انه راى المنكر والظلم في بلده ووقف معه ضد شعب سوريه المظلوم والواجب ان يقدم هذا المسيلمه الى المحاكمه فور الانتهاء من هذا النظام الاجرامي الذي لم ير مثله التاريخ .
حرية
2013-07-31
و الله ما قصروا المتظاهرين لما سموك حسون الملعون
مراقب
2013-07-31
اي شو هالدين يلي عم يشرشر من سماحتك ... اشتهيت اسمع منك كلمة حق من اول الثورة لهلق .. يا منافق و دجال .. يخرب بيتك ما بتخاف الله !!
ابو فهد
2013-07-31
يا رجل بشار قتلك ابنك ولسه بتحكي باسمو ...على كل حال اكيد رح تطلع حيوان متل معلمك
محمد ناصر عيسى
2013-08-01
بشار محظوظ لأنه في هيك ... بتعوي معه متل حسون. إن قلال أحد بأن حسون واطي فمعه حق وإن وصفوه بمنافق فهذا قليل على صعلوك من صعاليك المخابرات
ساميه
2013-08-01
ياحسون ... أنت واحد قليل الأدب وسافل
جمال الحلبي
2013-08-01
....مصدق حالوا شيخ انه أكبر مزعبر ولا يؤمن بالله والا كان يخافه أوعلى الأقل لايفتي ومثله كثيرون يدقوا باب أجهزة ألامن ليصلوا للمناصب والحمير هم تجار حلب الذين أعطوه مال الزكاه ليشتري به العلاقات وهذا الحمار مع الاعتذار للحمير يظن أنه كلما كبر الطشت على رأسه يصبح ذا شأن أتمنى أن يحاسبه علماء الدين في الدنيا قبل أن يحاسبه الله في الآخره فالساكت عن الحق هو شيطان أخرس
ابارويا
2013-08-01
الحسون مستغرب لماذا لم تسقط غزة في احضان ايران وبشار وحزب الله بعد كل المال الايراني والاسدي والحزب اللاتي الذي هو ايراني بمتياز لا يستطيع الحسون وامثاله ان يدرك ان احرار غزة لا يمكن ان يقعوا في قبضة ملالي ايران مهما حاولوا. لا يمكن لشعب غزة ان يتحرر من احتلال اسرائيل ليقع في ايدي قذرة تريد ان تسلب كيانه وتحتل ارضه وعقله وتجعله عبدا للولي الفقيه.
أحمد الشامي
2013-08-01
أحمد حسون هو عنصر مخابرات برتية مفتي
صالح المري
2013-10-03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حسون ومن مثل حسون هم من ذهبوا بالعالم العربي والاسلامي الى هذا الوضع الردي، وهم من تتقوا على فتاويهم الحكومات العربية، ولو انني لا اعترف به كشيخ دين ولكن هذا هو الواقع لعالمنا العربي والاسلامي. ما أكثر الحساسين في هذه الايام وما أكثر المنافقين من مثل حسون. المهم ان ننتبه لمن مثل هذا المسمى شيخ، ولا نعطيه اكثر من حجمه الطبيعي ونذكر اسمه في المواقع الأخرى. لأن بهذا العمل كأننا عملنا له اعلان بالمجان، وهو لا يستحق كل هذا الكلام، وهذا الاهتمام. لا تعملوا له اهمية كبرى في المواقع الأخرى حتى لا يطول عنقه، وتكبر طاسته التي على راسه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التعليقات (10)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انقطاع كهرباء الحسكة نتيجة أعطال بخطي "الطبقة" و"تشرين"      السويداء.. الحرائق تلتهم ألف دونم في يوم واحد      "خان شيخون" تحت وابل جحيم الأسد وبوتين      فضيحة ثمار البحر.. مزن مرشد*      الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"