أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3ا شهيداً يضعون "السخنة" في صدارة أحداث عاصمة الثورة

محلي | 2013-07-25 00:00:00
3ا شهيداً يضعون "السخنة" في صدارة أحداث عاصمة الثورة
زمان الوصل
تصدرت مدينة السخنة أحداث عاصمة الثورة بعد مجزرة ارتكبها طيران النظام الحربي بحق 13 شهيدا من أبناء البلدة التي تبعد عن حمص نحو 200 كم شرقا.

كما كان لافتا أمس بحسب نشطاء، استهداف "هاون" النظام لحي كرم الشامي الملاذ الآمن لمئات آلاف المشردين من أهالي حمص، فاستشهد شخص وجرح آخرون.

وأكد النشطاء استمرار الهجمات بكافة أنواع الأسلحة على الأحياء المحاصرة لليوم الرابع بعد الأربعمئة في حمص القديمة والخالدية والقصور والقرابيص وجورة الشياح.

ولم تكن تلبيسة والرستن أفضل حالاً، إذ طالهما القصف الذي أدى وقوع شهداء.

وفي تفاصيل مجزرة السخنة قال نشطاء إن البلدة تتعرض لحملة قصف مركز من قبل طيران النظام الذي استهدف البلدة بصواريخ جو -أرض، وبالقنابل الفوسفورية، إضافة إلى راجمات الصواريخ والهاون والمدفعية من جهة حقل الهيل، الأمر الذي أحدث دمارا هائلا إضافة إلى الشهداء الـ13 وعشرات الجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سليماني" يتوعد.. و"إسرائيل" تواصل استهداف حلفاء طهران      تركيا.. استقالة ضابطين مسؤولين عن نقاط المراقبة في إدلب      ارتفاع المهور.. يثير سخرية وأوجاع السوريين      "زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني