أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتحاد كرة النظام.. لا فلسطين ولا عمان، سنعسكر في طهران!

محلي | 2013-07-14 00:00:00
اتحاد كرة النظام.. لا فلسطين ولا عمان، سنعسكر في طهران!
زمان الوصل
بعدما كان اتحاد الكرة التابع للنظام السوري يستعد لزج منتخب البلاد الأول في مبارتين "وديتين" على حساب المنتخب الفلسطيني!، تراجع الأخير عن تكفله بنفقات المبارتين، ماحدا باتحاد كرة النظام إلى إلغاء الفكرة من أساسها.

وقد أعلن اتحاد الكرة عن إلغاء مباراتين وديتين كانتا مقررتين بين المنتخب الأول ونظيره الفلسطيني في العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الحالي، بعد أن قرر الاتحاد الفلسطيني أنه لا يستطيع التكفل بنفقات المباراتين، وفقا لاتفاق سابق بين الطرفين.

وطلب الاتحاد الفلسطيني أن يتكفل اتحاد الكرة التابع للنظام بنفقات إحدى المبارتين، وهو ما رفضه اتحاد النظام، ورد عليه عمليا بإقامة معسكر للمنتخب في العاصمة الإيرانية طهران بداية من شهر آب/أغسطس القادم!، وفقا لما نقل "كورة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"      العلويون... د. محمد الأحمد*      أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة