أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتحاد كرة النظام.. لا فلسطين ولا عمان، سنعسكر في طهران!

محلي | 2013-07-14 00:00:00
اتحاد كرة النظام.. لا فلسطين ولا عمان، سنعسكر في طهران!
زمان الوصل
بعدما كان اتحاد الكرة التابع للنظام السوري يستعد لزج منتخب البلاد الأول في مبارتين "وديتين" على حساب المنتخب الفلسطيني!، تراجع الأخير عن تكفله بنفقات المبارتين، ماحدا باتحاد كرة النظام إلى إلغاء الفكرة من أساسها.

وقد أعلن اتحاد الكرة عن إلغاء مباراتين وديتين كانتا مقررتين بين المنتخب الأول ونظيره الفلسطيني في العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الحالي، بعد أن قرر الاتحاد الفلسطيني أنه لا يستطيع التكفل بنفقات المباراتين، وفقا لاتفاق سابق بين الطرفين.

وطلب الاتحاد الفلسطيني أن يتكفل اتحاد الكرة التابع للنظام بنفقات إحدى المبارتين، وهو ما رفضه اتحاد النظام، ورد عليه عمليا بإقامة معسكر للمنتخب في العاصمة الإيرانية طهران بداية من شهر آب/أغسطس القادم!، وفقا لما نقل "كورة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد