أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

زوجة الفنان ملص تروي لـ"زمان الوصل" تفاصيل اعتقاله ومداهمة المنزل

قالت هبة الحاج علي زوجة الفنان حسام الدين ملص الذي اعتقلته السلطات المصرية فجر أمس الخميس إن قوة أمنية رفضت التصريح عن اسمها داهمت منزلهما فجرالبارحة وقامت بتفتيش المنزل بشكل كامل وأخذوا كل ما يتعلق به من أوراق شخصية وموبايلات وكمبيوتره الشخصي.

وتضيف حاج علي لـ"زمان الوصل" لم يجد من داهم المنزل ما يدين حسام بأية تهمة كانت، فحسام رجل إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى رفض قتل أبناء بلده وبذل الغالي والنفيس لحماية الثورة السورية، وليس له علاقة لا بشكل مباشر ولا غير مباشر بأي طرف مصري أياً كان، ولم يتدخل يوماً بالشأن المصري، ولم يتجاوز آداب الضيافة، إضافة لأنه أول من بادر بتوعية السوريين في القاهرة للحياد في الشأن المصري واحترام خصوصية الشعب المصري، وكان قد صدر بيان للجالية السورية في مصر تنص فيه على حيادية الجالية، وكان حسام أحد المشاركين بالبيان، ولدى سؤالها فيما إذا كان زوجها يتوجس من مثل هذا الاعتقال نفت السيدة هبة ذلك قائلة: "ليس لديه ما يجعله خائفاً وعندما تم اعتقاله اصطحبه عناصر الأمن بهدوء ودون أي عنف أو كلام غير مؤدب، وتضيف زوجة الفنان ملص ما تعرض له حسام عبارة عن حملة تشبيحية سبقت اعتقاله وهي محاولة لزعزعة الثقة بين الشعبين السوري والمصري، وليس هناك قانون في مصر يمنع السوري من أن يرفع صوته مناشداُ العالم لإنقاذ بلده الغريق بالدماء، فإذا كانت تلك تهمته فهي تعسفية وضد حقوق الإنسان وضد أية اتفاقية دولية. 

من البلد


حسام ملص... الأمن المصري يعتقل قاتل بشار سينمائيا
2013-07-11
في سياق ما دعوه "لعبة قذرة من شبيحة بشار في القاهرة"، قال ناشطون إن السلطات المصرية اعتقلت حسام الدين ملص في العاصمة المصرية. وأوضح الناشطون أن هناك من لفق لـ"ملص" أنه يدعم الإخوان المسلمين في مصر بالسلاح، وقد أدت هذه...     التفاصيل ..

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (34)

سـوري

2013-07-12

أين الشامتون بالإنقلاب على مرسى أم أن ألسنتهم قد إنعقدت بل على قلوب أقفالها.


2013-07-12

احلقا لهالدقن حلقا شكلك مجرم فيا.


2013-07-13

عما تتحدثون أيها الافاعى تتحدثون عن مصر التى طالما احتضنت اللاجئين وقدمت لهم الحماية ثم تتأمرون مع الاخوان لترفعوا السلاح وتقتلوا المصريين؟ ذلك الإرهابي قبض عليه يحارب ويقاتل المصريين فى ديارهم فأى حرية تنادون له بها؟ انه فى القانون الذولى يعتبر من المرتزقة، وعقاب المرتزقة ......... ندعو الجيش لسرعة محاكمته .......... على الملا علنيا فى ميدان التحرير.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي