أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر: وحدات الحماية الكردية تقتل 20 من مسلحي المعارضة، وتحتفظ بـ5 جثامين

محلي | 2013-07-10 00:00:00
مصدر: وحدات الحماية الكردية تقتل 20 من مسلحي المعارضة، وتحتفظ بـ5 جثامين
زمان الوصل
"أكد مصدر من "وحدات حماية الشعب" الكردية عن وقوع "حوالي 20 قتيلا في صفوف "المجموعات المسلحة التي هاجمت قرية باشمرة وكوندي مازان صباح الثلاثاء"، حسب ما نقل موقع حزب الاتحاد الديمقراطي الذي تتبع له وحدات الحماية.

وأبان المصدر أن الاشتباكات مستمرة ولكن بشكل متقطع، وأنها تجددت بعد منتصف ليل الثلاثاء "بين وحدات الحماية ومقاتلين من "الجيش الحر" الذين حاولوا معاودة الهجوم على قرية باشمرة في ناحية شيراوا".

وزعم المصدر أن الاشتباكات "أسفرت عن مقتل 7 مسلحين على الأقل، حيث ترافق الهجوم على قرية باشمرة بقصف من الهاون، وأن جثامين 5 من القتلى هي في حوزة مقاتلي وحدات حماية الشعب".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"