أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر: وحدات الحماية الكردية تقتل 20 من مسلحي المعارضة، وتحتفظ بـ5 جثامين

محلي | 2013-07-10 00:00:00
مصدر: وحدات الحماية الكردية تقتل 20 من مسلحي المعارضة، وتحتفظ بـ5 جثامين
زمان الوصل
"أكد مصدر من "وحدات حماية الشعب" الكردية عن وقوع "حوالي 20 قتيلا في صفوف "المجموعات المسلحة التي هاجمت قرية باشمرة وكوندي مازان صباح الثلاثاء"، حسب ما نقل موقع حزب الاتحاد الديمقراطي الذي تتبع له وحدات الحماية.

وأبان المصدر أن الاشتباكات مستمرة ولكن بشكل متقطع، وأنها تجددت بعد منتصف ليل الثلاثاء "بين وحدات الحماية ومقاتلين من "الجيش الحر" الذين حاولوا معاودة الهجوم على قرية باشمرة في ناحية شيراوا".

وزعم المصدر أن الاشتباكات "أسفرت عن مقتل 7 مسلحين على الأقل، حيث ترافق الهجوم على قرية باشمرة بقصف من الهاون، وأن جثامين 5 من القتلى هي في حوزة مقاتلي وحدات حماية الشعب".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال