أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

داوود أوغلو يلتقي الجربا، ويتناول طعام الإفطار بحضور "أصدقاء سوريين"

محلي | 2013-07-09 00:00:00
داوود أوغلو يلتقي الجربا، ويتناول طعام الإفطار بحضور "أصدقاء سوريين"
ترجمة: زمان الوصل
التقى وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو برئيس الائتلاف الوطني أحمد عاصي الجربا في العاصمة التركية أنقرة يوم الثلاثاء.

وحضر داود أوغلو مع الجربا إلى مقر وزارة الخارجية، حيث قدم الوزير لرئيس الائتلاف التهنئة بانتخابه، متمنيا للشعب السوري شهرا مباركا بمناسبة حلول رمضان.

وأوضح داوود أوغلو أنه سيتناول طعام الإفطار في اليوم الأول من شهر رمضان، مع عائلته في بلدة نيصيب بولاية غازي عينتاب بجنوب شرق البلاد، بحضور أصدقاء سوريين يقيمون في تركيا.

وتابع: أتمنى أن يتوج السوريون نضالهم في رمضان الحالي، نحن سنقف دائما بجانب الشعب السوري، ونؤكد اعترافنا بالائتلاف الوطني كممثل لهذا الشعب السوري.

ولفت الوزير التركي إلى أن هذا هو رمضان الثالث الذي يقضيه بعض السوريين في تركيا بعيدا عن بلادهم، مشددا أن أنقرة تبذل قصارى جهدها في سبيل أن يقضي السوريون شهر رمضان في أحسن حال.
من جهته قال أحمد الجربا، إنه حرص على أن تكون أول لقاءاته -بعد انتخابه- بالوزير داوود أوغلو؛ ليعبر له عن عميق امتنانه لموقف الحكومة التركية من الأزمة السورية.

وتطرق الجربا إلى العلاقات المتجذرة بين البلدين، قائلا: نحن بحاجة لمساعدة الأتراك ودعمهم كل الوقت، خلال هذه الأيام العصيبة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن