أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات

جرائم و حوداث | 2013-07-04 00:00:00
رجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات
وكالات
أكد السيرلانكي "كيربي دي لارينول"،  أنه لم يأكل ولم يشرب منذ خمس سنوات، حيث قضّاها جميعها في التغذي على الضوء والرياح و"طاقة الهواء."

ويقول إنه "تنفسّي" إن صح تعبير وهي محاولة ترجمة للعبارة الإنجليزية "Breatharian" وتعني تقريبا الشخص الذي لا يتناول طعاما ولا شرابا. 

و ظهر "كيربي دي لارينول" في عدة برامج تلفزيونية وبدا في صحة مثالية، مما يعاكس النظرية العلمية التي تقول إنّه لا يمكن لأي شخص أن يعيش من دون ماء لمدة ثلاثة أيام أو أكل لمدة تتراوح بين 30 و40 يوما.


ويرأس الرجل جماعة تقوم بتدريب الراغبين في إتباع هذا المنهج، إلا أن ذلك لا يمنع الرجل من تجربة الأكل بعض المرات حيث يقول إنه تناول سبع لمجات خفيفة جدا خلال الشهور العشرة الماضية.

يذكر أنه في عقد الأربعينيات من القرن الماضي، بقي الزعيم الهندي مهاتما غاندي دون أكل لمدة 21 يوما ولكنه كان يتناول جرعات من الماء. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة      بوتين يكذب على الهواء مباشرة وماكرون يرد عليه بغضب      بومبيو: الإفراج عن ناقلة النفط الإيرانية مؤسف      ألمانيا تتسلم 4 أطفال من الإدارة الكردية      "قلق" أممي من استهداف الرتل العسكري التركي في سوريا