أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش الروسي ينفي إجلاء طاقمه من قاعدة طرطوس

محلي | 2013-06-28 00:00:00
الجيش الروسي ينفي إجلاء طاقمه من قاعدة طرطوس
رويترز
ذكرت وكالات أنباء روسية أن الجيش الروسي نفى تقارير إعلامية تحدثت عن سحب العاملين من قاعدة "طرطوس" التابعة له في سوريا.

وكانت صحيفة "فيدوموستي" ذكرت نقلا عن مصدر لم تكشف هويته، أنه لا يتمركز في الوقت الحالي أي من الجنود أو العاملين المدنيين في وزارة الدفاع ضمن المنشأة البحرية بميناء طرطوس السوري.

لكن المكتب الصحفي في وزارة الدفاع الروسية قال، إن المنشأة الصغيرة والمتواضعة التجهيز يديرها مدنيون منذ فترة طويلة، ولم يتم سحبهم.

ونقلت وكالة الإعلام الروسي الحكومية عن المكتب الصحفي لوزارة الدفاع قوله في بيان: "هؤلاء العاملون مستمرون في العمل بالأسلوب المعتاد، ولا يوجد حديث عن إجلائهم".

وقال المكتب الصحفي لرويترز، إنه لا يمكنه تقديم البيان على الفور.

وتعد منشأة طرطوس البحرية موطئ قدم لموسكو في سوريا والقاعدة العسكرية الروسية الوحيدة خارج دول الاتحاد السوفيتي السابق، و من حين لآخر تتردد السفن الحربية الروسية على القاعدة للتزود بإمدادات أو لإجراء إصلاحات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تعلن عن أول إصابة بشلل الأطفال منذ 1992      رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين