أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش الروسي ينفي إجلاء طاقمه من قاعدة طرطوس

محلي | 2013-06-28 00:00:00
الجيش الروسي ينفي إجلاء طاقمه من قاعدة طرطوس
رويترز
ذكرت وكالات أنباء روسية أن الجيش الروسي نفى تقارير إعلامية تحدثت عن سحب العاملين من قاعدة "طرطوس" التابعة له في سوريا.

وكانت صحيفة "فيدوموستي" ذكرت نقلا عن مصدر لم تكشف هويته، أنه لا يتمركز في الوقت الحالي أي من الجنود أو العاملين المدنيين في وزارة الدفاع ضمن المنشأة البحرية بميناء طرطوس السوري.

لكن المكتب الصحفي في وزارة الدفاع الروسية قال، إن المنشأة الصغيرة والمتواضعة التجهيز يديرها مدنيون منذ فترة طويلة، ولم يتم سحبهم.

ونقلت وكالة الإعلام الروسي الحكومية عن المكتب الصحفي لوزارة الدفاع قوله في بيان: "هؤلاء العاملون مستمرون في العمل بالأسلوب المعتاد، ولا يوجد حديث عن إجلائهم".

وقال المكتب الصحفي لرويترز، إنه لا يمكنه تقديم البيان على الفور.

وتعد منشأة طرطوس البحرية موطئ قدم لموسكو في سوريا والقاعدة العسكرية الروسية الوحيدة خارج دول الاتحاد السوفيتي السابق، و من حين لآخر تتردد السفن الحربية الروسية على القاعدة للتزود بإمدادات أو لإجراء إصلاحات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟